الأهلي صبور

تعرف على اسعار امواج الساحل الشمالي .. انتقل لوحدتك الآن

أصبح كمبوند أمواج واحد من أكثر قرى الساحل الشمالي شهرة، وذلك لما يمتاز به من وحدات متنوعة وتصاميم عصرية مثالية تجمع بين الأناقة والرقي والجودة، بجانب الموقع المميز الذي امتلكه في سيدي عبد الرحمن، كونت تلك العناصر معًا مشروع مثالي بمثابة مدينة متكاملة تضم كل ما تحتاج إليه وترغب به أنت أو عائلتك في مكان واحد، بداية من الشواطئ المميزة مرورًا بحمامات السباحة المتنوعة وصولًا إلى الملاعب الرياضية والفنادق الفخمة، وأدى كل ذلك للبحث عن اسعار امواج الساحل الشمالي رغبة في امتلك وحدة مميزة في مشروع الأهلي صبور بالساحل الشمالي.

اسعار امواج الساحل الشمالي

احتوى كمبوند أمواج الأهلي صبور على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة سواء مساحة أو تصميم أو نوع، فضم أكثر من 1600 وحدة تنوعت بين فلل، توين هاوس، تاون هاوس، بنتهاوس، دوبلكس، شاليهات، وفي النقاط التالية سنتعرف على أسعار شاليهات ريسيل في امواج الساحل الشمالي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها الآن مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يمتد على مساحة 85 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و690 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و612 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 144 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و800 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  امواج amwaj الساحل الشمالي … طريقك لصيف مثالي

شاليهات امواج الساحل الشمالي بالتقسيط

إذا كنت ترغب في امتلاك شاليه خاص بك في مشروع امواج amwaj الأهلي صبور بالتقسيط، يمكنك الاختيار بين الشاليهات التالية التابعة إلى خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها، والتي من خلالها يمكنك امتلاك وحدتك والانتقال إليها على الفور مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات، وسنتعرف على بعض اسعار امواج الساحل الشمالي للشاليهات في النقاط التالية:

  • شاليه للبيع في أمواج يمتد على مساحة 109 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي بسعر 4 مليون و814 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 53 ألف جنيه.
  • أكثر من شاليه على مساحة 110 متر مربع، يضم الشاليه الواحد غرفتي نوم، وحمام واحد. تبدأ أسعارها من 6 مليون و126 ألف جنيه مصري، بينما يبدا القسط الشهري من 68 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يأتي بسعر 7 مليون و168 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 80 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 5 معلومات عن امواج سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى

فلل أمواج الأهلي صبور

  • يتواجد لدينا توين هاوس فيلا ريسيل من المالك مباشرة على مساحة 320 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و275 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر فيلا في خدمة Nawy Now على مساحة 275 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 11 مليون و378 ألف جنيه مصري، وقسط 126 ألف شهريًا، بالتقسيط على 6 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم عن amwaj chalet الساحل الشمالى، ويرجى العلم بأن جميع الأسعار التي قمنا بذكرها هي أسعار متغيرة، يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، يمكنك الضغط على مشروع أمواج الساحل الشمالي أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال التواصل على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

1 hour ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

1 hour ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

2 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

3 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

3 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

4 hours ago