ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم

امتلك شقتك في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر بمقدم 10%

0
امتلك شقتك في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر بمقدم 10%
ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

أعلنت شركة DMG للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاقها أحدث مراحل مشروعها icity October ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر والذي بمجرد الإعلان عنه، تسارع الكثير من الأشخاص لمعرفة أسعار وحداته والبحث عن كل ما يتعلق به من معلومات، رغبةً في امتلاك وحدة خاصة بهم في هذا الصرح المميز الذي أقامته ماونتن فيو، فعودت عملائها دائمًا على تقديم مشروعات سكنية استثنائية تكون بمثابة مدينة متكاملة تضم كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد، واليوم سنتعرف على تلك المرحلة الجديدة وأسعار وحداتها.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية على إطلاق المرحلة الجديدة لاجون بيتش بارك أي سيتي أكتوبر؛ لتكون مكان مناسب للباحثين عن الرفاهية والهدوء والتميز، فتواجد المشروع بمكان مميز داخل مدينة السادس من أكتوبر على مقربة من عدة أماكن هامة مثل:

  • نادي الصيد الذي تستطيع الوصول إليه خلال 3 دقائق.
  • مول العرب يمكنك وصوله خلال 4 دقائق.
  • تستطيع بلوغ ميدان جهينة خلال 5 دقائق.
  • 15 دقيقة تجعلك قادر على الوصول إلى بيفرلي هيلز.

بعد التعرف على موقع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار بعض وحدات هذا المشروع المميز، لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أبرز المعلومات عن لاجون بيتش بارك أي سيتي

شقق لاجون بيتش بارك اي سيتي 

يحتوي مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر اي سيتي على قدر كبير من الشقق التي أتت بمساحات وأسعار مختلفة يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 115 متر مربع، تضم غرفتي نوم. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون وحوالي 766 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد أكثر من شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع، تضم كل وحدة ثلاث غرف نوم. تبدأ أسعار الوحدات من 4 مليون وحوالي 613 ألف جنيه مصري وتصل إلى 6 مليون وحوالي 56 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد لدينا عدة شقق تمتد على مساحة 165 متر مربع، تضم كل شقة ثلاث غرف نوم. تبدأ أسعار الوحدات من 4 مليون وحوالي 913 ألف جنيه مصري وتصل إلى 7 مليون وحوالي 626 ألف جنيه مصري.
  • بجانب مجموعة من الشقق التي تمتد على مساحة 175 متر مربع، تضم كل شقة ثلاث غرف نوم. تبدأ أسعار الوحدات من 6 مليون وحوالي 150 ألف جنيه مصري وتصل إلى 8 مليون وحوالي 670 ألف جنيه مصري.
  • أتى من ضمن شقق ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أيضًا عدة شقق تمتد على مساحة 180 متر مربع، تضم كل شقة ثلاث غرف نوم. تبدأ أسعار الوحدات من 5 مليون وحوالي 200 ألف جنيه مصري وتصل إلى 8 مليون وحوالي 120 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. آي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر .. بيتك على البحر

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على أي من وحدات اونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر من خلال الاستعانة بخطة السداد التي وفرتها شركة DMG لعملائها ويتمثل في:

  • دفع مقدم 10%.
  • تقسيط سعر الوحدة على 9 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك في 2027.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر أي سيتي، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على lagoon beach park october أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم
x
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم
x