تطوير مصر

تعرف على أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي .. وامتلك وحدتك بمقدم 10%

أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن شاليهات أو فلل في الساحل الشمالي، راغبين في امتلاك وحدة سكنية مميزة على ساحل البحر والاستمتاع بقدر كبير من الراحة والهدوء وسط الكثير من الخدمات ووسائل الترفيه التي تجعل من حياتك أكثر سهولة، فاحتوى الساحل على الكثير من القرى السياحية المميزة التي أقامتها كبرى شركات العقارات، وعلى رأسها قرية دي باي من شركة تطوير مصر الذي كثر البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، واليوم سنذهب في جولة مطولة نتعرف خلالها على أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وكيفية امتلاك وحدة خاصة بك في هذا المشروع الفريد من نوعه.

أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي

يتوافر لدينا في Nawy قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بشكل كبير من حيث النوع والمساحة والسعر، ففي الوقت الراهن يتراوح أسعار الوحدات لدينا بين 4 مليون و408 ألف جنيه مصري حتى 48 مليون و402 ألف جنيه، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار شاليهات دي باي تطوير مصر مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يتواجد على مساحة 105 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 13 مليون و235 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 124 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 155 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 19 مليون و607 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 184 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شاليه ريسيل دي باي بإمكانك الحصول عليه من المالك مباشرةً بعد دفع قيمته كاملةً،  يمتد على مساحة 95 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و408 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دي باي d bay الساحل الشمالي .. بادر بحجز وحدتك الصيفية

فلل دي باي تطوير مصر

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي من خلال عرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا أكثر من فيلا تمتد على مساحة 280 متر مربع. تحتوي الفيلا الواحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن أسعارها فتبدأ من 16 مليون و64 ألف جنيه مصري، وقسط يبدأ من 151 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 330 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعرها فهو 18 مليون و748 ألف جنيه مصري، وقسط 176 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد فيلا تمتد على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعرها فهو 26 مليون و892 ألف جنيه مصري، وقسط 252 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب فيلا للبيع في دي باي تطوير مصر تمتد على مساحة 370 متر مربع. تحتوي الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعرها فهو 48 مليون و402 ألف جنيه مصري، وقسط 454 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دي باي الساحل الشمالي .. تفاصيل كاملة عن أحد أهم مشروعات تطوير مصر

أنظمة السداد والدفع

بعد التعرف على أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي يمكنك امتلاك أي من الوحدات المعروضة من خلال:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمتها على 8 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل حول أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على D Bay North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago