قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم

تعرف على أسعار katameya coast .. وامتلك وحدتك بمقدم 15%

0
تعرف على أسعار katameya coast .. وامتلك وحدتك بمقدم 15%
أسعار katameya coast

تعتبر قرية قطامية كوست واحدة من أرقى وأفضل كمبوندات الساحل الشمالي، فقد عملت شركة ستار لايت على خلق مشروع مثالي يحتوي على كل ما تحتاج إليه من أماكن خدمية وترفيهية ووحدات سكنية متنوعة في مكان، ليصبح بذلك واحد من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها، وإذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة سكنية بهذا المشروع المميز كل ما عليك فعله هو متابعة موضوعنا لليوم والذي سنتعرف فيه على أسعار katameya coast وأنواع الوحدات المتواجدة به.

أسعار katameya coast

قدمت شركة ستار لايت في مشروعها قطامية كوست الساحل الشمالي، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي أتت بمساحات وأسعار وأنواع مختلفة، نتعرف على بعضها مرتب وفقًا للمساحة:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 400 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 43 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري مليون و15 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 320 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 31 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري 732 ألف جنيه مصري.
  • توبن هاوس فيلا تمتد على مساحة 275 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري 472 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر شاليه للبيع بقطامية كوست يمتد على مساحة 215 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و830 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 297 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و625 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 227 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك في قطامية كوست الساحل الشمالي من خلال الاستعانة بأحد أنظمة السداد والدفع التي توفرهم شركة ستار لايت لعملائها وهي:

  • القيام بدفع مقدم 15%.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 3 سنوات.

بعد التعرف على أسعار أسعار katameya coast وكيفية الحصول على الوحدة الخاصة بك في katameya coast يمكننا خلال الفقرة التالية التعرف على المزيد من المعلومات حول موقع المشروع ومساحته.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كل ما ترغب في معرفته عن مشروع القطامية كوست الساحل الشمالي

موقع قطامية كوست الساحل

حرصت شركة ستار لايت على اختيار موقع مميز لمشروعها katameya coast الذي يمتد على مساحة 205 فدان، في قلب الساحل الشمالي على مقربة من أهم الأماكن الحيوية والطرق الاستراتيجية الهامة حيث:

  • يتواجد قطامية كوست الساحل في منطقة رأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 180 على طريق إسكندرية مطروح.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى مدينة العلمين الجديدة.
  • يتواجد المشروع على مقربة من سيدي عبد الرحمن.
  • تستطيع الوصول بسهولة إلى طريق الساحل الجديد.
  • من أكثر العوامل التي ساهمت في تميز المشروع وجوده بالقرب من لافيستا الساحل الشمالي.

أتى كل ما سبق في ظل انتشار كبير للبحيرات الكريستالية والمساحات الخضراء المميزة.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار katameya coast الساحل الشمالي، مؤكدين على أن الأسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Katameya Coast North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم
x