تطوير مصر

تعرف على أسعار فلل دي باي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط

يعد كمبوند دي باي تطوير مصر واحد من أفضل المشروعات التي أطلقتها الشركة في منطقة الساحل الشمالي، فقد عملت على إقامة مشروع مميز احتوى على الكثير من الخدمات والمزايا المختلفة التي تجعلك قادر على الاستمتاع بصيف مثالي وسط أجواء الطبيعة الخلابة، فتحولت رغبة الكثيرين إلى امتلاك وحدة سكنية في d-bay الساحل فزاد البحث عن شاليهات و فلل دي باي الساحل الشمالي وأسعارها ومساحاتها، واليوم سنتعرف على مجموعة كبيرة منها لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك.

فلل دي باي الساحل الشمالي

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من فلل d-bay الساحل الشمالي المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر والتي بإمكانك الاختيار من بينها:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 280 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين أن سعر الفيلا 15 مليون و801 ألف جنه مصري. بينما 148 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد فيلا أخرى تأتي على مساحة 280 متر مربع أيضًا، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين أن سعر الفيلا 16 مليون و126 ألف جنيه مصري. بينما 15 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تأتي على مساحة 330 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين أن سعر الفيلا 18 مليون و748 ألف جنيه مصري. بينما 176 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تأتي على مساحة 370 متر مربع، تشتمل على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين أن سعر الفيلا 48 مليون و402 ألف جنيه مصري. بينما 454 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • يتواجد لدينا ضمن فلل دي باي الساحل الشمالي توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 240 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، خمسة حمامات. أما عن سعرها فهو 11 مليون و102 ألف جنيه مصري. في حين أن 104 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دي باي d bay الساحل الشمالي .. بادر بحجز وحدتك الصيفية

أسعار d-bay الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا على مجموعة كبيرة من فلل دي باي الساحل الشمالي يمكننا التعرف على أسعار المزيد من الوحدات المختلفة المتوفرة لدينا في Nawy والتي يأتي منها:

  • شاليه يأتي بسعر 13 مليون و235 ألف جنيه مصري، وقسط شهري يبلغ 124 ألف جنيه. يتواجد الشاليه على مساحة 105 متر مربع، ويضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • شاليه يأتي بسعر 19 مليون و607 ألف جنيه مصري، وقسط شهري يبلغ 184 ألف جنيه. يتواجد الشاليه على مساحة 155 متر مربع، ويضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية دي باي الساحل الشمالي.. تعكس جمال الطبيعة الخلابة

خطة الدفع

إذا كنت ترغب في الحصول على أي من شاليهات أو فلل دي باي الساحل الشمالي المذكورة أعلاه، بإمكانك الاستعانة بنظام الدفع الذي توفره الشركة لعملائها والذي يتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة (الوحدة الراغب بها).
  • يتم تقسيط باقي سعرها على شكل دفعات متساوية يتم دفعها على مدار 8 سنوات.
  • تٌسلم الوحدات في 2026.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل حول فلل دي باي الساحل الشمالي لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على D Bay North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

6 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago