سيلفر ساندزسيدي حنيش24,998,000 جم

تعرف على موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى وأسعار وحداته

0
تعرف على موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى وأسعار وحداته
موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى

يعتبر مشروع سيلفر ساندز واحد من المشروعات الناجحة التي أطلقتها شركة اورا في قلب الساحل الشمالي، فاهتمت الشركة المالكة بخلق مجتمع للصفوة من الباحثين عن التميز، من خلال جعل كل ما تحتاج إليه في مكان واحد بين يديك، فكان موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى أحد العناصر التي ساهمت في تميزه عن غيره من المشروعات هذا بجانب وجود قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة من حيث المساحة والتصميم والسعر، وخلال موضوعنا اليوم سنأخذك في رحلة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات عنه لتكون قادر على تحديد وجهتك التالية.

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى

يلعب موقع المشروع دور هام في مدى نجاحه ومدى إقبال العملاء عليه، فيتواجد silver sands في الساحل الشمالي وبالأخص:

  • يتواجد موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى في الكيلو 222 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • يقع المشروع بين كل من خليج ألماظة وسيدي حنيش العبد.
  • بإمكانك الوصول إلى مدينة العلمين على بعد 138 كيلو متر.
  • خلال 4 كيلو متر يمكنك الوصول إلى ألماظة.
  • 370 كيلو متر هي المسافة الفاصلة بين سيلفر ساندس الساحل الشمالى والقاهرة.
  • 202 كيلو متر، كافية للوصول إلى برج العرب. ط

بعدما انتهينا من عرض موقع المشروع يمكننا في الفقرة التالية التعرف على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أكلارو سيلفر ساندس .. أحدث مشروعات الساحل الشمالي

أسعار سيلفر ساندز 

خلال النقاط التالية سنتعرف على بعض من أسعار الشاليهات المتواجدة في أكلارو أحدث مراحل سيلفر ساندس الساحل الشمالى مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • شاليه على مساحة 74 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين، أما عن سعره فيمثل 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. في حين أن 67 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين، أما عن سعره فيمثل 8 مليون و600 ألف جنيه مصري. في حين أن 106 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شاليه على مساحة 163 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، أما عن سعره فيمثل 10 مليون و300 ألف جنيه مصري. في حين أن 67 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند سيلفر ساندز.. تمتع بأجواء صيفية عالمية

فلل أكلارو سيلفر ساندز 

بعد التعرف على موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى سنتعرف في تلك الفقرة على أسعار بعض من فلل سيلفر ساندس مرحلة أكلارو مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • فيلا على مساحة 208 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، أما عن سعره فيمثل 21 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين أن 265 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات، أما عن سعره فيمثل 24 مليون و200 ألف جنيه مصري. في حين أن 298 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. منتجع Silversands North Coast سيلفر ساندز .. وحدتك بمقدم 10%

أنظمة السداد والدفع 

بإمكانك الحصول على وحدتك في سيلفر ساندس عن طريق:

  • دفع مقدم 10%.
  • تقسيط على 6 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالى وأسعاره لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على ora silver sands أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش24,998,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش24,998,000 جم
x