إعمار

قرية مراسى اعمار مصر .. امتلك وحدتك وقسط على 6 سنوات

أصبحت قرية مراسى اعمار مصر هي الاختيار الأول للباحثين عن التميز والرفاهية في قلب الساحل الشمالي، فتحولت من مجرد مشروع سكني إلى رمز من رموز الساحل نظرًا لما تحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق التي تضمن لك الاستمتاع وأكبر قدر من الترفيه والمتعة وسط العائلة والأصدقاء، فكل ما تحلم به يتواجد في Marassi الساحل الشمالي، لذا سنتناول اليوم إحدى جوانت هذا المشروع المميز ونتعرف على أبزر المعلومات المتعلقة به، بجانب عرض أسعار مجموعة من الوحدات التي بإمكانك الانتقال إليها الآن.

قرية مراسى اعمار مصر

قدمت شركة إعمار مصر مفهوم آخر للحياة الساحلية في مشروعها marassi north coast فلم يقتصر على مجرد مصيف تذهب لتمضية الوقت به، بل هو بمثابة مدينة متكاملة تحتوي على كل ما ترغب به في آن واحد فنجد:

  • تم العمل على بناء قرية مراسى اعمار مصر على مساحة ضخمة زادت عن 6.5 مليون متر مربع، وكانت تلك المساحة كافية لتضم الكثير من الخدمات والأفكار الإبداعية الخلاقة المميزة.
  • اشتملت مراسي سيدي عبد الرحمن على 5 شواطئ من أجمل الشواطئ المتواجدة على ساحل البحر المتوسط المتميزة بمياهها الصافية وطبيعتها الخلابة.
  • بجانب تواجد مجموعة من الفنادق العالمية التي تم إقامتها على أعلى المستويات، واشتملت على ما يزيد عن 3300 غرفة.
  • اشتمل الكمبوند على ملعب جولف على مساحة كبيرة، احتوى على 18 حفرة.
  • كما ضم 23 مجمع سكني كان لكل منها ما يميزه من تصاميم ووحدات وطابع مختلف عن غيره.

بعد التعرف على نبذة صغيرة عن هذا قرية مراسى اعمار مصر حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض الوحدات المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … الساحل الشمالى مراسي .. كل ما تحتاج معرفته

أسعار مراسي سيدي عبد الرحمن

يتواجد لدينا في قرية مراسى اعمار مصر مجموعة متنوعة من الوحدات التي يمكنك الانتقال إليها على الفور يأتي من ضمنها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • استديو يتواجد على مساحة 79 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 9 مليون وحوالي 627 ألف جنيه مصري. بينما 107 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شاليه على مساحة 78 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 11 مليون وحوالي 378  ألف جنيه مصري. بينما 126 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 93 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 11 مليون وحوالي 946 ألف جنيه مصري. بينما 133 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • بجانب تواجد وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 235 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 17 مليون وحوالي 504 ألف جنيه مصري. بينما 194 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يذكر أن جميع الوحدات السابق ذكرها تابعة إلى خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها، وبإمكانك من خلالها الانتقال لوحدتك خلال 45 يوم فقط وتقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مراسي مصر.. جوهرة الساحل الشمالي

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات الهامة حول قرية مراسى اعمار مصر مؤكدين على أن أسعار الوحدات متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ومدى توافر تلك الوحدات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز يمكنك القيام بالضغط على Marassi in North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago