تطوير مصر

شاليهات d bay north coast دي باي بالتقسيط على 8 سنوات

قدمت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية واحد من مشروعاتها المميزة والاستثنائية في قلب الساحل الشمالي، كمبوند دي باي نورث كوست، حيث عملت على الاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة به لتخلق مجتمع مثالي لمحبي الصيف والطبيعة الساحرة وقضاء الأوقات الممتعة في ظل الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق المميزة التي تتيحها الشركة للعملاء، فكان من الطبيعي عقب ذلك أن يزداد البحث عن فلل و شاليهات d bay north coast رغبة في التعرف على أسعارها وامتلاك إحداها، وفي خلال فقراتنا التالية سنتعرف على مجموعة من تلك الوقت ليكون بإمكانك الاختيار بين مجموعة كبيرة منها. 

شاليهات d bay north coast

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من شاليهات دي باي الساحل الشمالي والتي بإمكانك الاختيار من بينها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه ريسيل دي باي بإمكانك الحصول عليه من المالك مباشرة، يمتد على مساحة 95 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. في حين أن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و408 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 105 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و235 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ حوالي 124 ألف جنيه مصري شهريًا
  • يمتد على مساحة 155 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين أن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و607 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ حوالي 184 ألف جنيه مصري شهريًا.

بعد التعرف على مجموعة من شاليهات d bay north coast سننتقل لعرض مجموعة أخرى من الوحدات المتواجدة لدينا في مشروع تطوير مصر الساحل الشمالي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … دي باي d bay الساحل الشمالي .. بادر بحجز وحدتك الصيفية

أسعار دي باي الساحل الشمالي

خلال النقاط التالية وبعد عرض شاليهات d bay north coast سنتعرف على أسعار بعض من الفلل المتواجدة في دي باي تطوير مصر بأنواعها المختلفة مثل:

  • توين هاوس تتواجد على مساحة 240 متر مربع تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمس حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 11 مليون و102 ألف جنيه مصري. في حين أن 104 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تتواجد على مساحة 280 متر مربع تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 15 مليون و801 ألف جنيه مصري. في حين أن 148 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تتواجد على مساحة 330 متر مربع تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 18 مليون و748 ألف جنيه مصري. في حين أن 176 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتوافر فيلا تمتد على مساحة 370 متر مربع تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 48 مليون و402 ألف جنيه مصري. في حين أن 454 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دي باي تطوير مصر .. تفاصيل أسعار الوحدات والموقع

أنظمة السداد والدفع

بعدما عرفنا مجموعة من فلل و شاليهات d bay north coast تستطيع الحصول على إحدى تلك الوحدات من خلال نظام السداد والدفع الذي توفره الشركة المالكة بالمشروع:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل حول شاليهات d bay north coast ، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على D Bay North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago