أورا

تعرف على أسعار كمبوند سولانا نيو زايد .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

بمجرد إعلان شركة اورا للتطوير عن مشروعها الأحدث سولانا زايد الجديدة زاد الحديث عنه، والبحث عن كل ما يتعلق به من معلومات مختلفة وبالأخص أسعار كمبوند سولانا نيو زايد ، فقد عملت شركة ora على توفير العديد من الفلل التي جاءت بأنواع ومساحات وتصاميم مختلفة في مشروعها، كل ذلك وسط توافر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تضمن لك الحصول على أكبر قدر من الرفاهية والراحة، واليوم خلال فقراتنا التالية يمكننا التعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة في solana zayed.

أسعار كمبوند سولانا نيو زايد

في أولى فقراتنا سنتعرف على أسعار بعض من وحدات تاون وتوين هاوس متواجدة في سولانا زايد الجديدة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 210 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و950 ألف جنيه مصري. بينما 97 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • وحدة توين هاوس تتواجد على مساحة 240 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و229 ألف جنيه مصري. بينما 126 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • توين هاوس تتواجد على مساحة 206 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و336 ألف جنيه مصري. بينما 145 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

بعد التعرف على مجموعة من أسعار كمبوند سولانا نيو زايد حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار بعض من فلل زايد الجديدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة … احجز وحدتك في أحدث مشروعات ora بمقدم 5%

فلل سولانا اورا زايد الجديدة

في تلك الفقرة سنتعرف على أسعار كمبوند سولانا نيو زايد وبالأخص الفيلات المتواجدة به عارضين مساحاتها وأسعارها المختلفة مرتبة من الأقل للأعلى سعر ويأتي من ضمنها:

  • فيلا سولانا اورا زايد الجديدة تتواجد على مساحة 240 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و738 ألف جنيه مصري. بينما 157 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 337 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و908 ألف جنيه مصري. بينما 220 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى فيلا تتواجد على مساحة 388 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 29 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما 261 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 383 متر مربع، تحتوي على 5 غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 30 مليون و70 ألف جنيه مصري. بينما 266 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 319  متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و898 ألف جنيه مصري. بينما 309 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة .. مشروع سكني استثنائي

أنظمة السداد والدفع

بعدما ألقينا نظرة على أسعار كمبوند سولانا نيو زايد حان الوقت الآن لنتعرف على خطة السداد التي تمكنك من الحصول على وحدتك في solalna ora new zayed من خلال:

  • مقدم 5%.
  • دفعة ثانية 5% بعد 3 أشهر.
  • تقسيط على 8 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع سولانا اورا زايد الجديدة مؤكدين أيضًا على أن الأسعار التي سيتم طرحها متغيرة ويتم العمل على تجديدها باستمرار وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف أكثر على المشروع، اضغط على سولانا الشيخ زايد، كما يمكنك التعرف على مشروعات الشركة أكثر من خلال الضغط على مشروعات شركة أورا، يمكنك أيضًا التواصل معنا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago