دايركشن وايت رأس الحكمة13,555,830 جم

أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي

في فترة قليلة استطاعت شركة أرابيلا للتطوير والتنمية العقارية أن تثبت مكانتها في السوق العقاري المصري، وذلك من خلال إقامتها لواحد من أفضل مشروعات الساحل الشمالي دايركشن وايت الذي لقى استحسان الكثير من محبي الساحل والراغبين في تمضية أوقاتهم بهم، فكان من الطبيعي إثر ذلك أن يكثر البحث عن أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي رغبة في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع المميز، وامتلاك وحدة سكنية به، وفي فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف على مجموعة من أبرز الوحدات المتواجدة لدينا موضحين أسعارها ومساحاتها.

أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي

احتوى كمبوند دايركشن وايت على الكثير من الوحدات السكنية التي تنوعت من حيث الحجم والمساحة والسعر والتصميم، واختلفت بين فلل مستقلة وتوين هاوس وشاليهات، بجابن دوبلكس، بنتهاوس، وفي النقاط التالية سنتعرف على أسعار شاليهات Direction white north coast مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يمتد على مساحة 70 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 2 مليون وحوالي 570 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 25 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 138 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 3 مليون و951 ألف جنيه مصري، بقسط 39 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 116 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و318 ألف جنيه مصري، بقسط 43 ألف جنيه شهريًا.
  • يأتي ذلك بجانب شاليه يمتد على مساحة 151 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و494 ألف جنيه مصري، بقسط 44 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي مصر .. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

شاليهات للبيع في دايركشن وايت 

نستكمل الآن رحلتنا في التعرف على المزيد من أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يمتد على مساحة 206 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و914 ألف جنيه مصري، بقسط 49 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 175 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 5 مليون و101 ألف جنيه مصري، بقسط 50 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب وجود شاليه يمتد على مساحة 213 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 5 مليون و461 ألف جنيه مصري، بقسط 53 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 242 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 5 مليون و879 ألف جنيه مصري، بقسط 58 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

أنظمة السداد والدفع 

بعد التعرف على أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي حان الوقت الآن لنتعرف على أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة أرابيلا لعملائها يأتي من بينها:

خطة السداد الأولى  

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

الخطة الثانية للسداد 

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات المعروضة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفق لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، اضغط على Direction white north coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال NAWY و الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة13,555,830 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة13,555,830 جم
x