إعمار

امتلك شاليه للبيع مراسي سيدي عبد الرحمن .. وانتقل إليه الآن

أقامت شركة إعمار مصر مشروع مميز في قلب الساحل الشمالي، والذي تحول إلى أحد أبرز الأماكن والمعالم الخاصة به وأهمهما، وهو مراسي سيدي عبد الرحمن الذي قدمت خلاله مفهوم مميز لحياة الرقي والراحة والرفاهية، فزاد البحث عن كل ما يتعلق به من وحدات وأسعار ومعلومات، فإذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة والحصول على هذا القدر من المتعة والرفاهية وسط العائلة والأصدقاء يمكنك متابعة فقراتنا التالية والتي سنتعرف خلالها على شاليه للبيع مراسي موضحين الأسعار والمساحات الخاصة بكل وحدة على حدةٍ.

شاليه للبيع مراسي

يتوافر لدينا في Nawy قدر كبير من شاليهات الريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها دون انتظار موعد محدد للاستلام يأتي من بينها:

  • يتوافر مجموعة من الشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 70 و78 متر مربع. أما عن أسعار تلك الشاليهات فتبدأ من 5 مليون و500 ألف جنيه مصري وتصل إلى 11 مليون و378 ألف جنيه مصري. تضم كل وحدة غرفة نوم واحدة، وحمام أو حمامين.
  • شاليه على مساحة 81 متر مربع، يحتوي الشاليه على غرفة نوم واحدة، وحمام واحدة. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر لدينا أكثر من شاليه على مساحة 92 متر مربع. يحتوي كل شاليه على غرفة أو غرفتين نوم، بجانب حمام واحد. في حين أن الأسعار فتبدأ من 6 مليون و663 ألف جنيه وتصل إلى 10 مليون و250 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى مراسي .. كل ما تحتاج معرفته

شاليهات للبيع في مراسي

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على شاليه للبيع مراسي لتكون قادر على الاختيار بين قدر كبير من الوحدات المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والسعر والتصميم:

  • يتواجد لدينا في Nawy عدة شاليهات بمساحة 100 متر مربع. يحتوي الشاليه الواحد على غرفة أو غرفتين نوم، ويتراوح عدد الحمامات بين 1 و2 في كل وحدة. تتراوح أسعار تلك الوحدات بين 7 حتى 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • تستطيع أيضًا الاختيار بين مجموعة كبيرة من الشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 125 و130 متر مربع. نجد أن كل وحدة على غرفتي أو ثلاث غرف نوم، بجانب حمامين في كل شاليه. في حين أن أسعار الشاليهات تبدأ من 9 مليون جنيه مصري وتصل إلى 13 مليون و698 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف قدر كبير من شاليهات مراسي سيدي عبد الرحمن التي تبلغ مساحتها 140 و141 متر مربع، تضم كل وحدة غرفتي أو ثلاث غرف نوم، في حين تشتمل كل وحدة على حمامين، بينما نجد أن أسعار شاليه للبيع مراسي تبدأ من 10 مليون و762 ألف جنيه مصري وتصل إلى 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية مراسي في الساحل الشمالي.. إطلالة ساحرة على البحر مباشرة

شاليه Marassi الساحل الشمالي

يأتي من بين الشاليهات المتوفرة لدينا أيضًا:

  • يمكنك أيضًا امتلاك شاليه على مساحة 151 يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن السعر الشاليه فيبلغ 12 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 181 يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن السعر الشاليه فيبلغ 10 مليون و250 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات الهامة حول شاليه للبيع مراسي الساحل الشمالي، مؤكدين على أن أسعار الوحدات متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ومدى توافر تلك الوحدات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز يمكنك القيام بالضغط على Marassi in North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago