ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

امتلك شقتك في كمبوند كيندا بالتقسيط على 8 سنوات

0
امتلك شقتك في كمبوند كيندا بالتقسيط على 8 سنوات
كمبوند كيندا بالتقسيط

امتلكت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير واحد من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة وهو كمبوند كيندا الذي وفرت فيه العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعلك قادر على عيش حياة مثالية بين أجمل المناظر الطبيعية، فأصبح الحصول على وحدة سكنية في كمبوند كيندا بالتقسيط أحد الأمور التي تشغل بال الراغبين في امتلاك وحدة خاصة بهم في واحد من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة، والذي تم العمل على تصميمه على أحدث الطرز المعمارية والأساليب الهندسية الحديثة، وخلال فقراتنا لليوم سنتعرف معًا على بعض تلك الوحدات التي بإمكانك الحصول عليها بالتقسيط.

كمبوند كيندا بالتقسيط

يحتوي كمبوند كينده القاهرة الجديدة على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة بشكل كبير بين فلل، وشقق ودوبلكس وبنتهاوس ووحدات توين هاوس، وفي النقاط التالية سنتعرف على بعض من شقق للبيع في كمبوند كيندا بالتقسيط مرتبة من الأقل للأعلى سعر في قيمة القسط الشهري للوحدة:

  • يتوفر لدينا شقة تتواجد على مساحة 141 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون وحوالي 341 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة 50 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة تتواجد على مساحة 162 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون وحوالي 681 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة 53 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • هذا بجانب شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون وحوالي 944 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة 56 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة تتواجد على مساحة 159 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون وحوالي 395 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة 60 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

بعد التعرف على أسعار شقق كمبوند كيندا وقيمة القسط الشهري الخاص بكل وحدة، دعنا ننتقل لمعرفة المزيد من أسعار وحدات الدوبلكس والبنتهاوس في الفقرة التالية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيندا kinda.. جودة حياة مستوحاة من كندا بأسعار خارج المنافسة

أسعار كمبوند كنده 

في النقاط التالية سنتعرف معًا على أسعار بعض من وحدات الدوبلكس والبنتهاوس المتوفرة لدينا في كمبوند كيندا بالتقسيط :

  • وحدة بنتهاوس على مساحة 209 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون وحوالي 378 ألف جنيه مصري. في حين أن 79 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة.
  • دوبلكس على مساحة 298 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون وحوالي 707 ألف جنيه مصري. في حين أن 82 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة.
  • دوبلكس على مساحة 327 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون وحوالي 444 ألف جنيه مصري. في حين أن 89 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند كنده .. امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 8 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على توفير خطة مناسبة للسداد والدفع تتناسب مع القدر الأكبر من العملاء في مشروع كنده القاهرة الجديدة ويتمثل:

  • القيام بدفع مقدم بقدر 10% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول المتوفر من وحدات كمبوند كيندا بالتقسيط ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Kinda New Cairo Compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x