ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر بمقدم 10% فقط

0
شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر بمقدم 10% فقط
شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر

حرضت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية أن تقدم مشروع متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ليس من ناحية المرافق والخدمات المتواجدة به فقط، بل أيضًا من خلال إتاحة قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة من حيث التصميم والمساحة والسعر، فوفرت شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر على مستوى عالي من الرقي والأناقة والتميز، وذلك في أحدث مراحل أي سيتي أكتوبر لتستكمل رحلتها في هذا المشروع الفريد من نوعه، وتلبي احتياجات الباحثين عن الرفاهية والراحة وأعلى درجات الخصوصية، وبإمكانك اليوم التعرف على قدر كبير من تلك الوحدات عبر الأسطر القادمة.

شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر

بإمكانك اختيار بين مجموعة متنوعة من الشقق، وفي الفقرة التالية سنتعرف على بعض من الشقق المتوفرة لدينا من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • يتوافر لدينا شقة شقة تأتي على مساحة قدرها 175 متر مربع، تضم الشقة ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون جنيه مصري، بينما يصل قسط الوحدة شهريًا إلى حوالي 42 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في لاجون بيتش بارك أكتوبر تأتي على مساحة قدرها 115 متر مربع، ولكن تمتاز بإطلالتها المباشرة على اللاجون، تضم الشقة غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما يصل قسط الوحدة شهريًا إلى حوالي 37 ألف جنيه مصري.
  • بجانب ما سبق يتوافر لدينا تأتي على مساحة قدرها 115 متر مربع، تضم الشقة غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، بينما يصل قسط الوحدة شهريًا إلى حوالي 27 ألف جنيه مصري.

بإمكانك أيضًا الاطلاع على … مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر.. نمط حياة غير مألوف

أسعار لاجون بيتش بارك  

بعدما تعرفنا على أسعار شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر يمكننا معرفة المزيد حول الفلل المتواجدة في lagoon beach park والتي من ضمنها:

  • فيلا على مساحة 180 متر مربع، تحتوي تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم. أما عن سعر الوحدة فنجد أنه يبلغ 7 مليون و900 ألف جنيه مصري. في حين أن أقساط الوحدة الشهرية تبلغ حوالي 66 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب وجود فيلا على مساحة 240 متر مربع، تحتوي تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فنجد أنه يبلغ 9 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين أن أقساط الوحدة الشهرية تبلغ حوالي 79 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على لاجون بيتش بارك اكتوبر Lagoon Beach Park October

أنظمة السداد والدفع 

تعد خطط السداد الخاصة بشركات التطوير العقاري إحدى الأمور الهامة التي تساعد العملاء على امتلاك الوحدات الراغبين بها، من خلال دفع مقدم للوحدة والعمل على تقسيط باقي قيمتها لعدة سنوات، وهذا ما أدركته شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وعملت على تلبيته للباحثين عن شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر من خلال توفير نظام مميز للسداد وهو:

  • دفع مقدم قدره 10% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط سعر الوحدة على مدار 9 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شقق للبيع في أي سيتي لاجون بيتش بارك أكتوبر، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على lagoon beach park october أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x