ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم

شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر بالتقسيط على 9 سنوات

0
شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر بالتقسيط على 9 سنوات
شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية عن قيامها بإطلاق أحدث مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر وهو لاجون بيتش بارك الذي يأتي كمرحلة جديدة من مشروع أي سيتي أكتوبر، فبعد النجاح الكبير الذي حققه الأخير وزيادة الإقبال عليه كان من الطبيعي أن تستجب شركة DMG لرغبات عملائها وتطلق lagoon beach park الذي احتوى على العديد من المرافق والخدمات والوحدات السكنية المتنوعة التي تضمن لك عيش حياة الرفاهية والمتعة وسط الطبيعة الخلابة، ومن أكثر الأمور التي زاد البحث عنها هي شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر رغبة في امتلاك وحدة بها، واليوم سنتعرف معًا على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا ليكون بإمكانك حسم قرارك بسهولة.

شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر

سنبدأ في تلك الفقرة بالتعرف تباعًا على مجموعة متنوعة من الشقق
المتواجدة لدينا في لاجون بيتش بارك اي سيتي أكتوبر والمتوفرة لدينا
في NAWY مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

  • يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 115 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة حوالي 27 ألف جنيه مصري.
  • شقة أخرى تمتد على مساحة 115 متر مربع لاجون فرونت، تشتمل على غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و400 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة حوالي 37 ألف جنيه مصري.
  • بجانب ما سبق يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 175 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة حوالي 42 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على لاجون بيتش بارك اكتوبر Lagoon Beach Park October

دوبلكس lagoon beach park icity 

بالإضافة إلى شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر يتواجد لدينا مجموعة من وحدات دوبلكس والتي أطلقت عليها ماونتن فيو اسم اي فيلا لاجون بيتش بارك اي سيتي ويأتي من ضمنها:

  • دوبلكس مع روف يمتد على مساحة 175 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري الخاص بها 47 ألف جنيه مصري، بينما 565 ألف جنيه هي قيمة المقدم.
  • دوبلكس مع روف في لاجون بيتش بارك يمتد على مساحة 190 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، في حين أن مقدم الوحدة 10% من قيمتها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر.. نمط حياة غير مألوف

أنظمة السداد والدفع 

إذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدتك ضمن شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر كل ما عليك فعله هو التعرف على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة ماونتن فيو لعملائها والتي نجد أنها تمثلت في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الشقة أو الوحدة الراغب في امتلاكها.
  • يمكنك بعد ذلك تقسيط قيمة الوحدة السكنية (باختلاف أنواعها) على مدار 9 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شقق لاجون بيتش بارك أكتوبر، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على lagoon beach park october أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم
x
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر7,777,895 جم
x