مراسيسيدي عبد الرحمن10,050,000 جم

احصل على .. فيلا فى مراسى للبيع من المالك مباشرة

0
احصل على .. فيلا فى مراسى للبيع من المالك مباشرة
فيلا فى مراسى

عملت شركة إعمار مصر على إنشاء مدينة متكاملة في قلب الساحل الشمالي من خلال إقامتها كمبوند مراسي نورث كوست الذي قدمت خلاله مفهوم آخر لحياة البحر والشاطئ، فأصبحت مراسي هي عنوان الساحل الشمالي وتحولت من مجرد مشروع سكني إلى رمز من رموز الساحل يكثر البحث عنه وعن كل ما يتعلق به من معلومات ووحدات مختلفة، فزاد البحث عن شاليه و فيلا فى مراسى رغبةً في امتلاك وحدة في هذا المشروع المميز والاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا المتواجدة به، واليوم سنتعرف معًا على أبرز الوحدات المتواجدة به ليكون بإمكانك الحصول على وجهتك الجديدة.

فيلا فى مراسى

يتوافر لدينا في Nawy أكثر من فيلا تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور دون انتظار موعد محدد للاستلام ويأتي من بينها:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 395 متر مربع، وتشتمل تلك الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 27 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 550 متر مربع، وتشتمل تلك الفيلا على ست غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 46 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد لدينا أيضًا توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 220 متر مربع، وتشتمل تلك الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 15 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 326 متر مربع، وتشتمل تلك الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 17 مليون جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا marassi تأتي على مساحة 323 متر مربع، وتشتمل تلك الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 25 مليون جنيه مصري.

بعد التعرف على مجموعة من فلل مراسي بأنماطها المختلفة حان الوقت لننقل الآن لمعرفة المزيد من المعلومات حول شاليهات مراسي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى مراسي .. كل ما تحتاج معرفته

فيلا فى مراسى

شاليهات للبيع في مراسي 

بعد عرض أكثر من فيلا فى مراسى بإمكانك في تلك الفقرة التعرف على المزيد من شاليهات في مراسي الساحل الشمالي، مرتبة من الأقل للأعلى سعر ويأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا شاليه بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفة واحدة وحمام وحد. يأتي الشاليه على مساحة 70 متر مربع.
  • شاليه بسعر 7 مليون و7 آلاف جنيه مصري، يشتمل على غرفتي نوم وحمامين. يأتي الشاليه على مساحة 101 متر مربع.
  • شاليه بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفة واحدة وحمام وحد. يأتي الشاليه على مساحة 81 متر مربع.
  • هذا بجانب تواجد شاليه بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يأتي الشاليه على مساحة 125 متر مربع.
  • شاليه بسعر 10 مليون جنيه مصري، يشتمل على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. يأتي الشاليه على مساحة 100 متر مربع.
  • شاليه بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه على مساحة 130 متر مربع.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر لدينا أيضًا شاليه بسعر 12 مليون و500 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه على مساحة 151 متر مربع.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على شاليه و فيلا فى مراسى الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا للوحدات المتوافرة لدينا، وتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول مشروعات اعمار يرجى الضغط على Emaar Misr أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مراسيسيدي عبد الرحمن10,050,000 جم
x
مراسيسيدي عبد الرحمن10,050,000 جم
x