التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان .. احصل على وحدتك في قلب القاهرة الجديدة

0
كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان .. احصل على وحدتك في قلب القاهرة الجديدة
كمبوند كيندا مدينة نصر

احتوت منطقة التجمع الخامس على قدر كبير من المشروعات السكنية المميزة التي أقامتها أفضل الشركات العقارية، ويأتي من بينها كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان والتعمير، الذي يعتبر واحد من أفضل المشروعات التي تمتلكها شركة MNHD والتي تحتوي على الكثير من المميزات والخدمات المختلفة، بجانب الموقع المميز الذي يجعلك قادر للوصول لأي مكان في وقت قياسي، مع قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والسعر، وإذا كنت من الراغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز كل ما عليك فعله هو متابعة موضوعنا لليوم.

كمبوند كيندا مدينة نصر

تعود ملكية كمبوند كيندا لشركة مدينة نصر للتعمير والإسكان هذا بعدما قامت بشرائه من شركة مينكا، وامتاز هذا المشروع المتواجد على مساحة 27 فدان بامتلاكه العديد من المزايا والمعالم المختلفة التي جاء من بينها:

  • نادي رياضي يحتوي على قدر كبير من الملاعب المميزة التي تسمح لك بممارسة العديد من الرياضات المختلفة مثل كرة القدم، والسلة والاسكواش وغيرها من الرياضات.
  • وجود منطقة كبيرة للتسوق تحتوي على العديد من المحلات التجارية المختلفة، التس تشتمل على أفضل العلامات التجارية سواء المحلية أو العالمية.
  • بالإضافة لذلك يحتوي كمبوند كنده أيضًا عيادات طبية تم العمل على تجهيزها على مستوى عالي من الجودة، فضمت أفضل الأجهزة الطبية، وأكثرها حداثة، بجانب أمهر الأطباء المختصين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كيندا التجمع الخامس .. أكثر من مجرد منزل

موقع Kinda New Cairo 

يتواجد كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان والتعمير في مكان مميز بالقاهرة الجديدة حيث:

  • يتواجد كمبوند كيندا على مقربة من الطريق الدائري.
  • تستطيع الوصول بسهولة إلى الجامعة الأمريكية.
  • خلال 5 دقائق فقط تستطيع الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كنده .. امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 10 سنوات

أسعار كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان 

تتراوح أسعار المتوفرة لدينا في كمبوند Kinda بين 5 مليون و258 ألف جنيه مصري حتى 31 مليون و105 ألف جنيه مصري، أما عن الوحدات وأسعارها بشكل أكثر تفصيلًا فنجد:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 162 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 5 مليون و258 ألف جنيه مصري. في حين أن 49 ألف جنيه يمثل القسط الشهري للوحدة.
  • شقة دوبلكس على مساحة 298 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 8 مليون وحوالي 707 ألف جنيه مصري. في حين أن 82 ألف جنيه يمثل القسط الشهري للوحدة.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد دوبلكس على مساحة 327 متر مربع، تضم أربع نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 5 مليون و258 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن 89 ألف جنيه يمثل القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. توين هاوس فى كيندا التجمع .. بمقدم 10% فقط

أنظمة السداد والدفع 

قدمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير خطة مرنة في السداد والدفع للراغبين في امتلاك وحدة سكنية في كمبوند كيندا مدينة نصر ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم للوحدة 10% من قيمتها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول كمبوند كيندا مدينة نصر للإسكان والتعمير ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Kinda New Cairo Compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x