بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم

تعرف على موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر وأسعاره

0
تعرف على موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر وأسعاره
موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

تستحوذ مدينة 6 أكتوبر على اهتمام قطاع كبير من الأشخاص وشركات التطوير العقاري على حد سواء، نظرًا لما تملكه من موقع مميز ومناخ معتدل على مدار العام، بجانب توافر العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من حياتك أكثر مرونة ورقي، وأتى من أبرز مشروعات كمبوند بيراميد هيلز الذي أقامته شركة أورا للتطوير والتنمية العقارية وفقًا لأحدث التصاميم العالمية وأكثرها جمالًا ورقيًا، ونتج عن ذلك كثرة البحث عما يتعلق به من معلومات مختلفة مثل موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر وأسعار الوحدات المتواجدة به، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات عن هذا المشروع المميز.

موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

يذكر أن شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية كانت قد اختارت لمشروعها بيراميدز هيلز – الممتد على مساحة 100 فدان – مكان مميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر جعلها على مقربة من أهم الأماكن والطرق الرئيسية وفي نفس الوقت بعيدًا عن زحام العاصمة وصخبها فنجد:

  • يتواجد موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر في الكيلو 19 على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.
  • تستطيع الوصول بسهولة إلى الطريق الدائري.
  • خلال دقائق بإمكانك الوصول إلى المتحف الكبير.

بعد التعرف على موقع كمبوند بيراميدز هيلز حان الوقت الآن لننتقل لنقطة أخرى نتعرف خلالها على أسعار الوحدات المتواجدة به وكيفية الحصول عليها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بيراميد هيلز pyramid hills مشروع سكني متكامل في 6 أكتوبر

أسعار pyramids hills أكتوبر 

سنتعرف خلال الأسطر القادمة على مجموعة من وحدات كمبوند بيراميدز هيلز التي يمكنك الاختيار من بينها:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 183 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 6 مليون وحوالي 844 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 46 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد مجموعة من الشقق التي تأتي على مساحة 194 متر مربع، تشتمل كل وحدة على غرفتي أو ثلثا غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن أسعار الوحدات فيبدأ من 7 مليون وحوالي 256 ألف جنيه مصري حتى 8 مليون و70 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يتراوح بين 48 و54 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 188 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون وحوالي 990 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 53 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة لتوافر شقة ريسيل من المالك مباشرةُ على مساحة 200 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية بيراميد هيلز .. مشروع متكامل مع إطلالة مثالية على أهرامات الجيزة

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة أورا للتطوير العقاري أكثر من نظام للسداد والدفع يمكنك الاعتماد عليه للحصول على وحدتك في كمبوند بيراميد هيلز 6 أكتوبر وتتمثل تلك الأنظمة في:

  • خطة السداد الأولى تتمثل في دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي قيمتها على 10 سنوات.
  • خطة السداد الثانية يمكنك خلالها دفع 5% مقدم، ثم القيام بتقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة بـ موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على Pyramid Hills in 6th of October City أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم
x
بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم
x