بادية مدينة السادس من أكتوبر8,855,377 جم

تعرف على اسعار الشقق في باديه بالم هيلز .. بالتقسيط على 10 سنوات

0
تعرف على اسعار الشقق في باديه بالم هيلز .. بالتقسيط على 10 سنوات
اسعار الشقق في باديه

يعتبر كمبوند بادية 6 أكتوبر واحد من أهم وأنجح المشروعات السكنية التي أطلقتها شركة بالم هيلز للتعمير، والذي بمجرد إطلاقه أصبح من أكثر المشروعات رواجًا، وزاد البحث عنه وعن كل ما يتعلق به من معلومات رغبة في امتلاك وحدة سكنية به، فإذا كنت من الباحثين عن اسعار الشقق في باديه فستجد ضالتك في سطورنا التالية، التي نتعرف خلالها على أبرز شقق بادية بالم هيلز وأسعارها المختلفة.

اسعار الشقق في باديه

سنبدأ في تلك الفقرة بالتعرف على أسعار مجموعة من شقق كمبوند بادية 6 أكتوبر والتي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط وفقًا لنظام السداد التي توفره شركة بالم هيلز لعملائها، ويأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 127 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و544 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 30 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 131 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و617 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 30 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بجانب توافر شقة على مساحة 133 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و997 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 33 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 146 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و153 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 35 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 154 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و194 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 35 ألف جنيه شهريًا.
  • يتواجد أيضًا شقة على مساحة 125 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 304 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط فيبلغ 36 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادية بالم هيلز .. مجتمع سكني فريد من نوعه

شقق كمبوند بادية 6 أكتوبر 

في تلك الفقرة نستكمل التعرف على اسعار الشقق في باديه ولكن الشقق التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 83 متر مربع، تضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة مليون و640 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 175 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 387 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد شقة على مساحة 131 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و450 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 174 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و485 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على مشروعات بالم هيلز .. أسطورة العقارات على مدار 25 عام

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك السكنية في كمبوند بادية 6 أكتوبر من خلال أحد أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة بالم هيلز لعملائها والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة السكنية، والعمل على تقسيط قيمتها على مدار 9 سنوات.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات دون الحاجة إلى دفع مقدم.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول اسعار الشقق في باديه لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على badya أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بادية مدينة السادس من أكتوبر8,855,377 جم
x
بادية مدينة السادس من أكتوبر8,855,377 جم
x