ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

احصل على شقة في كريك تاون التجمع الأول .. بالتقسيط على 6 سنوات

0
احصل على شقة في كريك تاون التجمع الأول .. بالتقسيط على 6 سنوات
شقة في كريك تاون

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الحديثة التي يرغب الكثير من الأشخاص في الاستثمار بها والحصول على  وحدات سكنية فيها؛ وذلك لكونها تحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق والمشروعات السكنية المميزة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، فزاد البحث عن شقة في كريك تاون لكونه واحد من أهم وأشهر كمبوندات التجمع الأول والقاهرة الجديدة بصورة عامة، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات التي تساعدك في اختيار وحدتك السكنية الراغب بها في هذا المشروع المميز.

شقة في كريك تاون 

احتوى كمبوند كريك تاون على قدر كبير من الشقق والوحدات السكنية المختلفة التي جاءت بأسعار ومساحات مختلفة جاء من ضمنها:

  • شقة تبلغ مساحتها 128 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 57 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تبلغ مساحتها 140 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 57 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بجانب توافر شقة تبلغ مساحتها 165 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 5 مليون و500 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 64 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كريك تاون تبلغ مساحتها 170 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 5 مليون و500 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 64 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كريك تاون .. احجز مكانك في القاهرة الجديدة بمقدم 10%

أسعار كريك تاون التجمع الأول 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كمبوند كريك تاون التجمع الأول من الكازار جروب فيتوافر لدينا أيضًا: 

  • شقة دوبلكس تبلغ مساحتها 195 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 90 ألف جنيه شهريًا. 
  • بنتهاوس تبلغ مساحتها 215 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 8 مليون و600 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 100 ألف جنيه شهريًا. 
  • وحدة تاون هاوس تبلغ مساحتها 185 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 9 مليون جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 104 ألف جنيه شهريًا. 
  • توين هاوس على مساحة 240 متر مربع، تشتمل تلك الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 13 مليون و100 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة قسط الوحدة فيبلغ حوالي 152 ألف جنيه شهريًا. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع كريك تاون .. 5 دقائق فقط من شارع التسعين

أنظمة السداد والدفع 

إذا كنت من الراغبين في الحصول على شقة في كريك تاون الكازار جروب يمكنك الاستعانة بأحد أنظمة السداد والدفع التي وفرتها الشركة المالكة للمشروع يأتي من بينها:

  • القيام بدفع مقدم بقيمة 10% من الوحدة السكنية الراغب بامتلاكها.
  • يمكنك القيام بتقسيط تلك الوحدة على مدار 6 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول شقة في كريك تاون creek town التجمع الأول ، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Creek Town New Cairo أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x