الشيخ زايد

شقق فى الشيخ زايد للبيع بالتقسيط ومن المالك مباشرةً

يكثر البحث بكثرة عن شقق فى الشيخ زايد للبيع سواء من المالك مباشرةً أو من الشركات المالكة للمشروعات السكنية المميزة، وذلك نظرًا لما تتمتع به تلك المنطقة من مزايا وخدمات عدة بجانب شمولها على الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعلها المقصد الرئيسي للباحثين عن الرفاهية والتميز والراغبين في الحصول على أكبر قدر من الخصوصية والأمان، واليوم سنتعرف على مجموعة من تلك الوحدات الأكثر تميزًا في مدينة الشيخ زايد.

شقق فى الشيخ زايد للبيع

سنبدأ في تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من شقق فى الشيخ زايد للبيع والتي بإمكانك الحصول عليها من الشركات المطورة بالتقسيط يأتي من ضمنها:

  • شقة في كمبوند الكارما كاي على مساحة 67 متر مربع، تضم غرفة نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 678 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 25 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند جرين 6 على مساحة 179 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و920 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 26 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب شقة في كمبوند جرين 6 على مساحة 167 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و470 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 30 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند الكارما كاي على مساحة 143 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 104 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 48 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند تراس على مساحة 186 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و351 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 50 ألف جنيه شهريًا.
  • يتوافر لدينا أيضًا شقة في كمبوند الكارما كاي على مساحة 166 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و388 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 51 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة في كمبوند الكارما كاي على مساحة 205 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 586 ألف جنيه، بقسط يبلغ 62 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. معلومات عن مدينة الشيخ زايد في مصر .. تعرف على أرقى المشروعات

شقق للبيع في sheikh zayed من المالك

خلال النقاط التالية سنستكمل التعرف على مجموعة من شقق فى الشيخ زايد للبيع من المالك مباشرة (ريسيل) مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تقع في كمبوند ايكو ويست بمساحة 80 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند جرين 5 بمساحة 191 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و338 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب شقة في كمبوند زايد ريجينسي بمساحة 188 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • شقة دوبلكس في كمبوند بروميندا بمساحة 255 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على مجموعة من شقق فى الشيخ زايد للبيع سواء من المالك أو من الشركات المالك بالتقسيط مع توضيح أبرز وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ويمكنك التعرف على المزيد حول المشروعات وتفاصيلها وأسعار الوحدات المتواجدة بها ومساحاتها يمكنك القيام بالضغط على مشروعات الشيخ زايد حيث يتوفر لدينا مشروعات متميزة يمكنك الاطلاع عليها أو تستطيع التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

2 hours ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

3 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

4 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

4 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

5 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

8 hours ago