كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم

تعرف على .. أسعار الشقق في كريك تاون التجمع الأول

0
تعرف على .. أسعار الشقق في كريك تاون التجمع الأول
أسعار الشقق في كريك تاون

إن القيام بإنشاء مشروع متكامل في قلب التجمع الأول أمر يحتاج للكثير من الوقت والمجهود، وهذا ما حققته شركة الكازار للتطوير والتنمية العقارية في واجد من أهم وأكبر مشروعاتها كمبوند كريك تاون، فلم تقدم شركة الكازار مجرد مشروع فقط بل قدمت مثال لمدينة متكاملة تحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من خدمات ومرافق ووحدات سكنية مختلفة ومتنوعة، وهنا زاد البحث عن أسعار الشقق في كريك تاون رغبة في امتلاك وحدة سكنية في واحد من أكثر مشروعات القاهرة الجديدة تميزًا.

أسعار الشقق في كريك تاون

اشتمل كمبوند كريك تاون التجمع الأول على قدر كبير من الشقق والوحدات المختلفة التي تنوعت بشكل كبير من حيث المساحة والسعر ويأتي من بينها:

  • شقة بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، وقسط شهري حوالي 57 ألف جنيه. تتواجد الوحدة على مساحة 128 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة أخرى بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، وقسط شهري حوالي 57 ألف جنيه. تتواجد الوحدة على مساحة 140 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • هذا بجانب تواجد شقة بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط شهري حوالي 64 ألف جنيه. تتواجد الوحدة على مساحة 165 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل كريك تاون التجمع الأول بمقدم 10% فقط

أسعار كريك تاون التجمع الأول

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار الشقق في كريك تاون بأنماطها المختلفة سواء الدوبلكس أو البنتهاوس ويأتي من ضمنها:

  • شقة بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط شهري حوالي 64 ألف جنيه. تتواجد الوحدة على مساحة 170 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • دوبلكس بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري، وقسط 90 ألف جنيه. تتواجد الوحدة على مساحة 195 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • هذا بالإضافة لتوافر وحدة بنتهاوس بسعر 8 مليون و600 ألف جنيه مصري، وقسط 100 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة على مساحة 215 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند كريك تاون .. احجز مكانك في القاهرة الجديدة بمقدم 10%

فلل creek town 

بعد التعرف على أسعار الشقق في كريك تاون دعنا نتعرف على أسعار بعض الفلل المتواجدة به ومنها:

  • فيلا بمساحة 420 متر مربع، تشتمل على 4 غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعرها 22 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تبلغ مساحتها 185 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 240 متر مربع، بها ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 13 مليون و100 ألف جنيه مصري.

أنظمة السداد والدفع 

عملت شركة الكازار للتطوير والتنمية العقاربة على توفير نظام للسداد والدفع يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على وحدتك السكنية وهو:

  • القيام بدفع مقدم بقيمة 10 من سعر الوحدة.
  • العمل على تقسيط باقي سعرها على مدار 6 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات المتواجدة لدينا في 2025.

وهنا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول أسعار الشقق في كريك تاون ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Creek Town New Cairo أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x
كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x