جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر

تعرف على اسعار الشيخ زايد .. فلل بمساحات مختلفة

0
تعرف على اسعار الشيخ زايد .. فلل بمساحات مختلفة
اسعار الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد واحدة من المدن الحديثة التي استحوذت على إعجاب الكثير من الأشخاص بعدما أقامت بها شركات التطوير العقاري مجموعة من أهم كمبوندات الشيخ زايد التي يمكنك اختيار مكانك المثالي بها وسط الكثير من الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية والاجتماعية المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، فزاد البحث عن اسعار الشيخ زايد بين محبي الخصوصية وزاد البحث عن فلل الشيخ زايد على نحو خاص بين محبي الرفاهية والأمان واليوم سنتعرف على مجموعة من فيلات الشيخ زايد موضحين أبرز وأهم التفاصيل المتعلقة بها.

اسعار الشيخ زايد

ضمت مدينة الشيخ زايد قدر كبير من الفلل المختلفة والتي تنوعت بشكل كبير من حيث المساحة والتصميم والسعر، وكذلك مكان تواجدها، وفي النقاط القادمة سنستعرض مجموعة منها موضحين أبرز التفاصيل المتعلقة بها:

  • فيلا في كمبوند ريفرز تطوير مصر على مساحة 227 متر مربع. تضم خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعرها 12 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد فيلا أخرى في كمبوند ريفرز على مساحة 250 متر مربع. تضم خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعرها 13 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر فيلا في كمبوند ديجويا فيلاز على مساحة 250 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعرها 7 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • فيلا أخرى في كمبوند ديجويا فيلاز على مساحة 277 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعرها 8 مليون و800 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

فلل الشيخ زايد 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من اسعار الشيخ زايد وخاصةً الفلل المتواجدة بها، ومن أكثر المشروعات شهرة في الشيخ زايد والتي تضمن فلل متنوعة كمبوند the 8 والذي يضم:

  • فيلا تتواجد على مساحة 294 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم. يبلغ سعرها 7 مليون وحوالي 944 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 312 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم. يبلغ سعرها 8 مليون وحوالي 113 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توافر فيلا على مساحة 324 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم. يبلغ سعرها 9 مليون وحوالي 203 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مدينة الشيخ زايد.. استمتع بنمط حياة فاخر

فلل للبيع في sheikh zayed

ليست الوحدات السابقة هي المتوفرة لدينا فقط، بل اشتملت اسعار الشيخ زايد على المزيد من الوحدات وفلل متنوعة من ضمنها:

  • فيلا في كمبوند ماجوريل على مساحة 310 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعرها 6 مليون و150 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند ديجويا فيلاز على مساحة 328 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعرها 10 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد فيلا أخرى في كمبوند الكارما 4 على مساحة 468 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات، يبلغ سعرها 20 مليون وحوالي 574 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند نايا ويست على مساحة 465 متر مربع. تضم خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعرها 16 مليون جنيه مصري.

بهذا نكون قد تعرفنا على اسعار الشيخ زايد وإذا كنت ترغب في تملك وحدة سكنية داخل مدينة الشيخ زايد، فستجد مجموعة متنوعة من العقارات بمختلف أنواعها سواء شقق أو فلل الشيخ زايد والتي تأتي بمساحات وأسعار المختلفة، يتم عرضها على منصة Nawy العقارية، للتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها يمكنك القيام بالاطلاع على مشروعات الشيخ زايد أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x