مصر ايطاليا

شقق كمبوند فينشي العاصمة الإدارية بالتقسيط على 9 سنوات

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة مقصد الكثير من شركات التطوير العقاري التي تعمل على ترك بصمة مميزة لها وسط الماراثون العقاري الضخم، ومن بين الشركات التي أثبتت كفاءتها وقدرتها على تحقيق الريادة شركة مصر إيطاليا التي قدمت مشروعين في العاصمة حتى الوقت الراهن، الأول البوسكو والثاني كمبوند فينشي؛ ليتنافس الراغبين في الحصول على الرفاهية والخصوصية في الحصول على وحداتهم السكنية بها، فيكثر البحث بشكل كبير عن شقق كمبوند فينشي العاصمة الإدارية رغبة في امتلاك وحدة مميزة في هذا المشروع، وفي فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من تلك الوحدات موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها.

شقق كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

اشتمل كمبوند فينشي على الكثير من الشقق السكنية التي جاءت بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة يأتي من بينها:

  • شقة تمتد على مساحة 122 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. 2 مليون و535 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 20 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • شقة تمتد على مساحة 144 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. 2 مليون و655 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 21 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • هذا بجانب تواجد شقة تمتد على مساحة 159 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و177 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 25 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • شقة في كمبوند فينشي العاصمة الإدارية تمتد على مساحة 167 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و317 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 26 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تحتاج معرفته عن كمبوند فينشي العاصمة الادارية

شقق فينشي vinci نيو كابيتال

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شقق كمبوند فينشي العاصمة الإدارية مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تمتد على مساحة 172 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و335 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 26 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • شقة تمتد على مساحة 181 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و442 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 27 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • يتواجد لدينا أيضًا شقة تمتد على مساحة 169 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و699 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 29 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • شقة في فينشي كمبوند تمتد على مساحة 185 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. 3 مليون و776 ألف جنيه مصري هو سعر الوحدة، بينما 30 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فينشي العاصمة الجديدة.. مجتمع سكني راقي من شركة رائدة

أنظمة السداد والدفع

أتاحت شركة مصر إيطاليا أكثر من نظام للسداد والدفع يناسب قطاع كبير من الأشخاص ويمكنك الاعتماد على أحدها للحصول على شقتك في كمبوند فينشي:

  • تستطيع القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 9 أو 8 سنوات.
  • بإمكانك أيضًا القيام بدفع 10% مقدم، وتقسيط الوحدة على 8 أو 7 سنوات.

هنا نكون انتهينا من توضيح كافة المعلومات والتفاصيل حول شقق كمبوند فينشي العاصمة الإدارية ويرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات vinci new capital أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

18 hours ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

2 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago