كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم

فلل كريك تاون التجمع الأول بمقدم 10% فقط

0
فلل كريك تاون التجمع الأول بمقدم 10% فقط
فلل كريك تاون

.أصبح كمبوند كريك تاون واحد من العلامات الفارقة في التجمع الأول والقاهرة الجديدة بوجه عام، نظرًا لما قدمته شركة الكازار جروب فيه من تصاميم معمارية مبهرة، ووحدات متنوعة، بجانب خدمات مثالية جعلته واحد من المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن أسعارها وكل ما يتعلق بها من معلومات، واليوم سنتعرف على جنب هام من المشروع وهو أسعار شقق و فلل كريك تاون التجمع الأول.

فلل كريك تاون

في تلك الفقرة سنتعرف على أسعار بعض من الفلل المتوفرة لدينا باختلاف أنواع سواء فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تاون هاوس تتواجد على مساحة تبلغ 185 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه مصري، بقسط حوالي 104 ألف جنيه شهريًا.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 240 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و100 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 152 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا مستقلة تتواجد على مساحة تبلغ 420 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 264 ألف جنيه شهريًا.

بعد التعرف على أسعار مجموعة من فلل كريك تاون سننتقل لعرض مجموعة من شقق creek town التجمع الأول.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند كريك تاون .. احجز مكانك في القاهرة الجديدة بمقدم 10%

شقق creek town التجمع الأول 

في الأسطر القادمة سنتعرف على مجموعة من الشقق المتواجدة لدينا بعدما تعرفنا على فلل كريك تاون ونعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، تمتد على مساحة 128 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يذكر أن القسط الشهري للشقة حوالي 57 ألف جنيه.
  • شقة للبيع في كريك تاون بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، تمتد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يذكر أن القسط الشهري للشقة حوالي 57 ألف جنيه.
  • بجانب تواجد شقة بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري، تمتد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يذكر أن القسط الشهري للشقة حوالي 64 ألف جنيه.
  • شقة بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري، تمتد على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يذكر أن القسط الشهري للشقة حوالي 63 ألف جنيه.
  •  تتوافر لدينا أيضًا شقة دوبلكس بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري، تمتد على مساحة 195 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وأربع حمامات. يذكر أن القسط الشهري للشقة حوالي 90 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … 6 معلومات هامة عن creek town التجمع الأول

أنظمة السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في امتلاك أي من الوحدات السابق ذكرها والمتواجدة في كمبوند كريك تاون التجمع الأول، يمكنك الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره شركة الكازار جروب لعملائها ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط الوحدة السكنية على مدار 6 أعوام.
  • أما عن موعد تسليم الوحدة الخاصة بك، فيبدأ من 2025.

وهنا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول فلل كريك تاون التجمع الأول، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Creek Town New Cairo أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x
كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x