مصر ايطاليا

فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية بالتقسيط على 9 سنوات

دائمًا ما تحرص شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العقارية على تقديم مشروعات مميزة في مختلف أرجاء البلاد، فتعمل على توفير كافة عناصر الجذب والرقي والرفاهية فيها، فبعدما حقق مشروعها البوسكو نجاح كبير في العاصمة الإدارية، عملت على إنشاء مشروع آخر لتستكمل به تلك المسيرة الناجحة وهو كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة، الذي بمجرد الإعلان عنه زادت معدلات الإقبال عليه والبحث عن كل ما يتعلق به من وحدات وأسعار خاصةً فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية واليوم سنتعرف معًا على مجموعة من الوحدات المتواجدة في هذا المشروع وأسعارها.

فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية

في تلك الفقرة سنستعرض معًا مجموعة من الوحدات والفلل المتوفرة لدينا في كمبوند فينشي العاصمة الإدارية مرتبة من الأقل للأعلى سعر وموضحين قيمة الأقساط الخاصة بها:

  • يتواجد لدينا فيلا تبلغ مساحتها 218 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 4 مليون و49 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 32 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تبلغ مساحتها 230 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 4 مليون و770 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 38 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تبلغ مساحتها 242 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 5 مليون وحوالي 168 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 40 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقة للبيع في كمبوند فينشي العاصمة الادارية بالتقسيط على 9 سنوات

أسعار فلل vinci نيو كابيتال

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية ويأتي من بين الفلل المتوفرة لدينا أيضًا:

  • فيلا في كمبوند فينشي تبلغ مساحتها 310 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 5 مليون و337 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 42 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا فيلا تبلغ مساحتها 288 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 5 مليون وحوالي 386ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 42 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تبلغ مساحتها 326 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 5 مليون و551 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 44 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تبلغ مساحتها 339 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 5 مليون وحوالي 601 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 44 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا فيلا تبلغ مساحتها 323 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 6 مليون وحوالي 92 ألف جنيه مصري، وبقسط يبلغ حوالي 48 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … فينشي vinci.. مشروع عالمي في قلب العاصمة الجديدة

أنظمة السداد والدفع

بعدما تعرفنا على أسعار فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية حان الوقت لنتعرف على طريقة الحصول على تلك الوحدات، وأنظمة السداد والدفع التي وفرتها الشركة المالكة للمشروع، فنجد أنه:

خطة السداد الأولى
  • مقدم 5%.
  • التقسيط على 9 أعوام.
خطة السداد الثانية
  • مقدم 5%.
  • التقسيط على 8 أعوام.
الخطة الثالثة للسداد
  • مقدم 10%.
  • التقسيط على 8 أعوام.
خطة السداد الرابعة
  • مقدم 10%.
  • تقسيط على 7 أعوام.

بهذا نكون انتهينا من توضيح كافة المعلومات والتفاصيل حول فلل للبيع في فينشي العاصمة الإدارية ولكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات vinci new capital أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago