كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم

أسعار كريك تاون التجمع الأول .. امتلك وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
أسعار كريك تاون التجمع الأول .. امتلك وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات
أسعار كريك تاون

يعد كمبوند كريك تاون واحد من أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة الكازار للتطوير العقاري، والذي بمجرد الإعلان عنه أصبح أحد أهم كمبوندات القاهرة الجديدة وأكثرها انتشارًا؛ نظرًا لما يشتمل عليه من وحدات سكنية مختلفة ومتنوعة جعلته مقصد للراغبين في الحصول على منزلهم في قلب القاهرة الجديدة، فزاد البحث عن أسعار كريك تاون التجمع الأول؛ رغبةً في معرفة الوحدة الأمثل لك ولعائلتك، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على الأسعار والمساحات والمزيد من المعلومات التي تسهل عليك اتخاذ قرارك الشرائي.

أسعار كريك تاون

قبل أن نبدأ في معرفة أسعار الوحدات المتوفرة لدينا، يجب أن نشير في البداية إلى أن الوحدات تتنوع بين شقق، وفلل، دوبلكس، بنتهاوس، تاون هاوس، توين هاوس، وفي تلك الفقرة سنبدأ بالتعرف على أسعار فلل كريك تاون:

  • يتواجد لدينا فيلا للبيع في كريك تاون تمتد على مساحة 420 متر مربع، تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 264 ألف جنيه مصري.
  • فيلا توين هاوس تمتد على مساحة 240 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و100 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 152 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تاون هاوس تمتد على مساحة 185 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 104 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كريك تاون .. احجز مكانك في القاهرة الجديدة بمقدم 10%

شقق كريك تاون التجمع الأول 

في تلك الفقرة سننتقل للتعرف على أسعار مجموعة من شقق كمبوند كريك تاون مرتبة من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 215 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و600  ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 100 ألف جنيه مصري.
  • شقة دوبلكس تمتد على مساحة 195 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 90 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 170 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 64 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند كريك تاون التجمع الأول

أسعار شقق creek town

نستكمل موضوعنا للتعرف على أسعار كريك تاون التجمع الأول لنسهل عليك اختيار وحدتك السكنية:

  • يتواجد شقة للبيع في كريك تاون التجمع الأول تمتد على مساحة 165 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 64 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 140 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي57 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري تبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري.

يمكنك الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها عند دفع مقدم 10% والتقسيط على 6 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول أسعار كريك تاون التجمع الأول ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  Creek Town New Cairo أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x
كريك تاونالقاهرة الجديدة8,870,000 جم
x