الشيخ زايد

فيلا للبيع في الشيخ زايد مصر بقسط يبدأ من 37 ألف جنيه

تعد مدينة الشيخ زايد مكان مثالي للراغبين في الرقي والتميز والباحثين عن الرفاهية وأقصى درجات الخصوصية والأمان، فضمت قدر كبير من الفلل التي تواجدت في أفضل المشروعات السكنية التي أقامتها كبرى شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر، فزادت جميع العناصر السابقة من معدل البحث عن فيلا للبيع في الشيخ زايد مصر واليوم أتينا إليك بمجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة التي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

فيلا للبيع في الشيخ زايد مصر

سنبدأ فقرتنا بالتعرف على مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • فيلا بمساحة 250 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و900 ألف جنيه مصري، بقسط 59 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ديجويا فيلاز.
  • فيلا بمساحة 250 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط 122 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ريفرز.
  • كما تتواجد فيلا بمساحة 270 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط 112 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ريفرز.
  • فيلا بمساحة 268 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط 37 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ذا ايت.
  • فيلا أخرى بمساحة 294 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و450 ألف جنيه مصري، بقسط 44 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ذا ايت.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

فيلا للبيع بالشيخ زايد

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار فلل في الشيخ زايد مرتبة من الأقل للأكبر مساحة:

  • فيلا بمساحة 277 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 66 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ديجويا فيلاز.
  • فيلا بمساحة 310 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط 47 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ماجوريل.
  • بجانب فيلا بمساحة 385 متر مربع،  تأتي الوحدة بسعر 14 مليون جنيه مصري، تتواجد في كمبوند نايا ويست.
  • فيلا بمساحة 395 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 20 مليون و23 ألف جنيه مصري، بقسط 167 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند الكارما 4.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مدينة الشيخ زايد.. استمتع بنمط حياة فاخر

سعر الفلل في الشيخ زايد

يمكنك أيضًا العثور على فيلا للبيع في الشيخ زايد مصر خلال الأسطر القادمة:

  • فيلا بمساحة 465 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر16 مليون جنيه مصري، بقسط 141 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند نايا ويست.
  • فيلا بمساحة 468 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 20 مليون وحوالي 574 ألف جنيه مصري، بقسط 171 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند الكارما 4.
  • بالإضافة إلى فيلا بمساحة 480 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وثمانية حمامات. تأتي الوحدة بسعر 15 مليون جنيه مصري، بقسط 113 ألف جنيه شهريًا. تتواجد في كمبوند ديجويا فيلاز.

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا بعدما قدمنا لك أكثر من فيلا للبيع في الشيخ زايد مصر لكن مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في تملك وحدة سكنية داخل مدينة الشيخ زايد، فستجد مجموعة متنوعة المشروعت التي بإمكانك الاختيار من بينها، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها يمكنك القيام بالاطلاع على مشروعات الشيخ زايد أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

3 mins ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

50 mins ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

2 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

4 hours ago

أسعار قرية قطامية كوست Katameya coast التنافسية.. تعرف عليها

موقع متميز  على طريق الساحل في قلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 180 طريق إسكندرية…

5 hours ago

كوُن رأس الحكمه Koun Ras El Hekma .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات

استعد للاستجمام والاسترخاء وكن على موعد مع الرفاهية كما لم تختبرها من قبل في مشروع…

4 days ago