أكتوبر

شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر حتى 10 سنوات

يعد امتلاك شقة في مدينة السادس من أكتوبر أحد الأمور التي تهم قطاع كبير من الأشخاص، فامتلاك وحدة سكنية في تلك الرقعة المميزة يجعلك قادر على الاستمتاع بالكثير من المزايا والخدمات المختلفة، وهو ما زاد من معدل البحث عن شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر لذا ليس عليك بذل الكثير من الوقت والجهد لإيجاد وحدتك السكنية، كل ما عليك هو متابعة موضوعنا للتعرف مجموعة متنوعة من الشقق وأسعارها.

شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر

سنبدأ في تلك الفقرة التعرف على مجموعة من الشقق مرتبة من الأقل للأصغر مساحةً:

  • شقة في كمبوند أشجار سيتي بمساحة 77 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة مليون وحوالي 147 ألف جنيه مصري، بقسط 11 ألف جنيه شهريًا، على مدار 6 سنوات.
  • شقة في كمبوند كيان بمساحة 90 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 426 ألف جنيه مصري، بقسط 51 ألف جنيه شهريًا، على مدار 3 سنوات.
  • هذا بجانب شقة في كمبوند بالم باركس بمساحة 93 متر مربع، تضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 290 ألف جنيه مصري، بقسط 43 ألف جنيه شهريًا، على مدار 7 سنوات.
  • شقة في كمبوند ايوان اكس اكسيس بمساحة 96 متر مربع، تضم غرفة نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 225 ألف جنيه مصري، بقسط 19 ألف جنيه شهريًا، على مدار 9 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

شقق للبيع أكتوبر

في تلك الفقرة سنتعرف على المزيد من شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر والتي تزيد مساحتها عن 100 متر مربع:

  • شقة في كمبوند صن كابيتال بمساحة 103 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة  مليون وحوالي 769 ألف جنيه مصري، بقسط 13 ألف جنيه شهريًا، على مدار 7 سنوات.
  • شقة في كمبوند أشجار سيتي بمساحة 113 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة مليون وحوالي 424 ألف جنيه مصري، بقسط 12 ألف جنيه شهريًا، على مدار 7 سنوات.
  • بجانب شقة في كمبوند كيان بمساحة 120 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون وحوالي 753 ألف جنيه مصري، بقسط 78 ألف جنيه شهريًا، على مدار 3 سنوات.
  • شقة في كمبوند بادية بمساحة 125 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون وحوالي 431 ألف جنيه مصري، بقسط 29 ألف جنيه شهريًا، على مدار 10 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

أسعار الشقق في أكتوبر

نتعرف في تلك الفقرة على المزيد من الشقق التي يمكنك الحصول عليها في أهم كمبوديات أكتوبر:

  • شقة في كمبوند جاردن ليكس بمساحة 136 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 210 ألف جنيه مصري، بقسط 49 ألف جنيه شهريًا، على مدار 9 سنوات.
  • شقة في كمبوند زد زايد بمساحة 143 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 848 ألف جنيه مصري، بقسط 78 ألف جنيه شهريًا، على مدار 8 سنوات.
  • بجانب شقة في كمبوند ايفر بمساحة 144 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 390 ألف جنيه مصري، بقسط 41 ألف جنيه شهريًا، على مدار 8 سنوات.
  • شقة في كمبوند فيلدج ويست بمساحة 149 متر مربع، ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 689 ألف جنيه مصري، بقسط 45 ألف جنيه شهريًا، على مدار 6 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أسعار ومساحات شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر ويرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة أعلاه متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على october city كما يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago