ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم

شقق سوما باي للبيع بالتقسيط على 10 سنوات

0
شقق سوما باي للبيع بالتقسيط على 10 سنوات
شقق سوما باي

قدمت شركة soma bay لعملائها مشروعات مميزة في قلب البحر الأحمر، فأقامت سلسلة من المشروعات المتجاورة التي احتوت على أفضل الوحدات السكنية وأكثرها تنوعًا وتميزًا، لذا زاد البحث عن شقق سوما باي رغبةًا في اقتناء إحداها سواء كان ذلك بغرض السكن أو الاستثمار بها، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة متنوعة من تلك الوحدات سواء شقق أو شاليهات موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها، لتكون قادر على اتخاذ قرارك الشرائي بسهولة وسرعة.

شقق سوما باي

تتواجد أعلب الشقق المتواجدة لدينا في كمبوند سوما بريز وسنتعرف عليها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا أكثر من شقة بمساحة 78 متر مربع، تحتوي كل وحدة على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري يبدأ من 31 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة بمساحة 115 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 4 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 63 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 131 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 5 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 64 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • تتواجد أكثر من شقة بمساحة 200 متر مربع، تحتوي كل وحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تبدأ أسعار الشقق من 8 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبدأ من 98 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة سومة باي أكثر من نظام للسداد والدفع في مشروعها سوما بريز وهم:

  • القيام بدفع مقدم بقيمة 20% من ثمن الوحدة، وتقسيط قيمتها على مدار 5 سنوات.
  • دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، وتقسيط قيمة الشقة على 5 سنوات.
  • تتمثل خطة السداد الثالثة في دفع 20% مقدم، وتقسيط قيمة الوحدة على 10 سنوات.

بعد التعرف على أسعار شقق سوما باي وأنظمة السداد الخاصة بها، سننتقل في الفقرة التالية للتعرف على شاليهات soma bay.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فيلا للبيع سوما باي بالتقسيط على 5 سنوات

شاليهات سومة باى 

خلال الأسطر القادمة سنتعرف على أسعار مجموعة من شاليهات سوما باي المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في ميسكا سوما باي بمساحة 63 متر مربع، يشتمل على غرفة واحدة وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 3 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • شاليه آخر في كمبوند ميسكا بمساحة 92 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 5 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه في باي سنترال ريزيدنس بمساحة 110 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند ريف تاون بمساحة 148 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ميسكا سوما باي بمساحة 133 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • ستوافر أيضًا شاليه في باي سنترال ريزيدنس بمساحة 123 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات عن شقق سوما باي ويرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم
x
ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم
x