ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم

احصل على شاليهات للبيع سوما باي بالتقسيط على 5 سنوات

0
احصل على شاليهات للبيع سوما باي بالتقسيط على 5 سنوات
للبيع سوما باي

اشتملت منطقة سوما باي الغردقة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروعات السكنية المختلفة التي عملت شركة سومة باي للتنمية العقارية على إنشائها بدقة كبيرة، فاهتمت بإقامة الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والتصميم والسعر، فتحولت من مجرد مكان عادي متواجد في البحر الأحمر لمكان يقصده الكثير من الباحثين عن الرفاهية والراحة والتميز، فأصبح الحصول على وحدة للبيع سوما باي ليس مقتصر على قضاء أوقات معينة بها خلال العام، بل تحولت إلى مكان مثالي سواء للسكن على مدار العام أو الاستثمار، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة متنوعة من تلك الوحدات التي بإمكانك الاختيار من بينها.

شاليهات للبيع سوما باي 

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة من الشاليهات المتواجدة للبيع في سوما باي ومكان تواجد كل منها، وسعر الوحدة مرتبة من الأعلى للأقل سعرًا:

  • يتواجد شاليه في بلانكا يمتد على مساحة 138 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 16 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 248 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه في كمبوند ميسكا سوما باي يمتد على مساحة 146 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 177 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه للبيع سوما باي في كمبوند ميسكا يمتد على مساحة 147 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 143 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه في كمبوند باي سنترال ريزيدنس يمتد على مساحة 123 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 117 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

أسعار سومة باي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار شاليهات للبيع سوما باي والتي يأتي من ضمنها أيضًا:

  • شاليه في كمبوند ميسكا سوما باي يمتد على مساحة 133 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 114 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه في كمبوند ريف تاون يمتد على مساحة 148 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 113 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بجانب شاليه في كمبوند باي سنترال ريزيدنس يمتد على مساحة 110 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 108 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه في كمبوند ميسكا سوما باي يمتد على مساحة 91 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر5 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 89 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • يتواجد شاليه آخر في كمبوند ميسكا يمتد على مساحة 63 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري شهريًا.

من الجدير بالذكر أن أغلب الشاليهات التي قمنا بعرضها أعلاه يمكنك العمل على تقسيطها على مدار 5 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. خليج سوما باي الغردقة .. أجمل شواطئ البحر الأحمر بانتظارك

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على وحدات للبيع سوما باي وأسعارها، ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير باستمرار وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم
x
ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم
x