القاهرة الجديدة

كمبوند سراى

0
كمبوند سراى

كمبوند سراي يقع فى قلب القاهرة الجديدة، وهو كمبوند متكامل شامل يحتوى على الخدمات الضرورية التى يحتاجها السكان يعتبر موقعه حيوى وإستراتيجى يتميز بقربه من المحاور والطرق المهمةمما يجعل موقع  كمبوند سراي جذاب وفرصة جيدة  للحصول على وحدتك السكنية المناسبة.

صممت الوحدات السكنية داخل كمبوند سراي بأشكال فريدة من نوعها لتغطى الفجوة بين الشرق والغرب بوحدات مصممه بتصميمات عالمية ولكن تحافظ على التقاليد الشرقية لدينا والخصوصية لدى الأفراد.

يعتبر كمبوند سراي التجمع الخامس هو أحد مشروعات الشركة العقارية مدينة نصر للإسكان والتعمير حيث بلغت مساحة الأراضى المقيم عليها كمبوند سراي ١٣٥٩فدان بما يقارب ٥ مليون متر مربع تمت تقسيمه الوحدات السكنية داخل كمبوند سراي إلى العديد من القرى بمساحة ١٠٠ فدان حيث يضم الكمبوند ٣٠٠ فدان للمساحات الخضراء وخصصت  للمبانى  ١٨% من مساحة الكمبوند بالكامل.

يقع كمبوند سراي فى مركز مدينة المستقبل ويبعد حوالى ربع ساعه من الطريق الدائرى وهومن ضمن الطرق الرئيسية الموجوده فى القاهرة ويقع الكمبوند أيضًا على طريق الأمل ويبعد عن الجامعة الأمريكية ١٠ دقائق ويقترب كمبوند سراي من العاصمة الادراية الجديدة ولا يبعد كثير من طريق السويس القاهرة بالإضافة إلى قربة من المشاريع المهمة الموجوده فى نفس المنطقة مثل: مشروع مدينتى.

أهتمت شركة المالكة للمشروع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بتوفير الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة ومساحات مختلفة داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة فيها يوجد الشقق و الفلل بمساحات مختلفة.

تبدأ مساحات الشقق من ١٢٦ مترمربع مكونه من غرفتين و ٢ حمام وغرفة إستقبال ومطبخ.أيضا يوجد شقق بمساحات أخرى تبدأ من ١٦٥ مترمربع حتى ٣٠٠ متر مربع تتضمن ٣ غرف و ٣ حمامات حيث يبدأ سعر المتر داخل كمبوند سراي التجمع الخامس من ١٠٠٠٠ جنيه مصري. تتفاوت أسعار الوحدات السكنية و فتبدأ أسعار الوحدات ذات ٢ غرف نوم و ٢ حمام من ١.٢٦٠.٠٠٠ جنيه مصري والوحدات ٣ غرف  نوم  و ٣ حمام من ١.٦٥٠.٠٠٠ حتى ٣.٠٠٠.٠٠٠ جنيه مصري.

الخدمات المقدمه داخل كمبوند سراي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تتوفر كافة الخدمات بجميع أشكالها والتى يحتاجها العميل دائما داخل كمبوند سراي التجمع الخامس مما يجعله مشروع سكنى متكامل من ضمن تلك الخدمات:

  • أكبر بحيرات صناعية تم تنفيذها داخل كمبوند على مساحة ٥٠٠٠٠ متر مربع وتمت توزيعها فى أماكن مختلفة داخل الكمبوند.
  • الفنادق العالمية التى تم إنشاءها داخل الكمبوند وتقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
  • توفيرخدمةsmart homeمن الخدمات النادرة التى تقدم داخل الوحدات السكنية وهى تكنولوجيا حديثة تم إضافتها داخل كمبوند سراي والتى تميزه عن غيره التى من خلالها يمكن العميل التحكم فى كل مكان داخل وحدته السكنية وهو خارج المنزل عن طريق جهاز الكمبيوتر.
  • توفير مدارس دولية وجامعات ويتم العمل بيها بأحدث الانظمة التعليمية.
  • منطقة المطاعم والكافيهات بجميع أنواعها المختلفة.
  • تم تنفيذ ملاعب رياضية لممارسة وتدريب كافة أنواع الرياضة.
  • توفير مراكز تجارية ضخمة على أعلى مستوى تتوفر بداخلها كافة العلامات التجارية العالمية.بالاضافة إلى هايبر ماركت.
  • توفير مستشفى كبير داخل كمبوند سراي على أعلى مستوى  وبها أفضل الأجهزة الطبية الحديثة.
  • تم إنشاء تراك يمتد على ٢٦٠٠ متر لهواة ركوب الخيل.

الشركة المالكة للمشروع

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أكبر الشركات الرائدة فى مجال العقاري تم تأسيسها عام ١٩٥٩ وتم إدراجها داخل البورصة المصرية عام ١٩٩٥.
تخصصت الشركة فى تطوير وبناء الوحدات السكنية التى بلغت مساحتها إلى ٩٨٨.٤٢ فدان ومن المشروعات الناجحة التى إقامتها الشركة:

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “مدينة نصر للإسكان والتعمير” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x