سوما باي

تعرف على أسعار شاليهات سوما باي .. وحدتك بالتقسيط على 5 سنوات

تعد منطقة سوما باي واحدة من كبرى وأهم المناطق المتواجدة على ساحل البحر الأحمر والتي يزداد البحث عنها بشكل خاص، نتيجة لما تحتويه من مشروعات سكنية متنوعة وخدمات ومرافق مختلفة جعلت منها الاختيار الأول للكثير من الأشخاص الراغبين في التميز والرفاهية، فزاد البحث عن أسعار شاليهات سوما باي رغبةً في معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها من مساحة وسعر وعدد غرف نوم.

أسعار شاليهات سوما باي

اشتملت منطقة soma bay على قدر كبير من المشروعات والشاليهات المميزة التي يمكنك الاختيار بسهولة من بينها، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في ميسكا سوما باي يتواجد على مساحة 63 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 57 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه آخر في ميسكا سوما باي يتواجد على مساحة 92 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 78 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بجانب شاليه في ميسكا سوما باي يتواجد على مساحة 91 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 86 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه آخر في ميسكا سوما باي يتواجد على مساحة 92 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 78 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك الحصول على وحدتك في mesca soma bay بعد دفع 10% مقدم، وتقسيط باقي الوحدة على مدار 5 سنوات، كما يذكر أنه بحلول عام 2026 تكون قادر على استلام وحدتك السكنية. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

شاليه للبيع في سوما باي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على مجموعة أخرى من شاليهات soma bay والتي يأتي من بينها:

  • شاليه في كمبوند باي سنترال ريزيدنس يتواجد على مساحة 110 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 108 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند ريف تاون يتواجد على مساحة 148 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 112 ألف و500 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه آخر في كمبوند ميسكا سوما باي يتواجد على مساحة 133 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط 114 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سومة باى.. 8 منتجعات عالمية على أرض مصرية

شاليهات soma bay

يتوافر لدينا أيضًا شاليهات عدة من بينها:

  • شاليه في كمبوند باي سنترال ريزيدنس يتواجد على مساحة 123 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري للوحدة 117 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند بلانكا يتواجد على مساحة 138 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 16 مليون و500 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي 248 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل عن أسعار شاليهات سوما باي ويرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago