القاهرة الجديدة

تاج سيتي

0
تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يعد من أكبرالمشاريع الموجودة فى القاهرة الجديدة حيث يمثل الحياة العصرية والمتميزة  تشرف عليه شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهى تعتبر شركة كبيرة فى مجال التطويرالعقارى ويعد كمبوند تاج سيتي من أكبر المشاريع التى تقدمها الشركة وهى تحرص دائما على الإهتمام بتقديم أفضل الخدمات للعميل تم تنفيذ كمبوند تاج سيتي على مساحة  ٣.٥ مليون متر مربع حوالى ٩٠٠ فدان مصمم لمجموعة السكان التى ترغب فى حياة راقية ونمط مرتفع  ذات طابع ترفيهي للأطفال وسط مساحات خضراء واسعة لتمنح كل الوحدات السكنية داخل الكمبوند إطلالة رائعه يوجد به جميع الخدمات والمرافق المتميزة داخل كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة، ويعد من المشروعات المنتظر ظهورها فى أقرب وقت.

موقع تاج سيتي

يقع كمبوند تاج سيتي بالقاهرة الجديدة فى منطقة التجمع الخامس على طريق الدائرى أمام فندق كمبينسكي وفندق ميراج سيتى  وفندق Jw Marriott

كما أنه يقع فى منتصف الطريق الرابط بين شارع الثورة وطريق القاهرة السويس وقريب من هيليوبلس ويتميز كمبوند تاج سيتي بوجوده وسط المناطق الحيوية داخل القاهرة الجديدة فهو يبعد ٥ دقائق من مطارالقاهرة الجوى و ٥ دقائق لشارع التسعين الشهيرو ١٠ دقائق من مدينة نصر اى أنه يقع فى منطقة حيوية جدا وموقع إستراتيجى.

الخدمات المقدمة داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

  • وجود مساحات خضراء على نطاق واسع وبحيرات صناعية لتوفير لمسه فنية والشعور بالراحة والهدوء داخل كمبوند تاج سيتى.
  • حمامات سباحة للصغار والكبار.
  • مسارات للتمشية بين الوحدات السكنية والجرى وركوب الدراجات.
  • توفير قاعات لرجال الأعمال للإحتفالات الكبرى والمؤتمرات.
  • منطقة ترفيهية للأطفال وحدائق خاصة للأطفال .
  • أمن وحراسة على مدار ٢٤ ساعة.
  • نادي رياضى مجهز على أعلى مستوى من الأجهزة الحديثة
  • مجمع تجارى ضخم به العلامات التجارية ومنطقة للكافيهات والمطاعم بمختلف أنواعها لتناسب جميع الاذواق.
  • فنادق ٥ نجوم مجهزة على أعلى مستوى.
  • صيدليات ومركز طبى مجهز بجميع الخدمات التى يحتاجها العميل لأى طوارئ قد تحدث فجأة.
  • خدمات تعليمية وتوفير مدارس إنترناشونال.
  • جيم وسبا مجهزين على أعلى مستوى.
  • وجود متنزه خاص للقراءة ويوجد به نادى ثقافى.
  • جراح ضخم للسيارات مأمن تأمين كامل ومزود بالعديد من الكاميرات الحديثة.

 أقيم كمبوند تاج سيتي على مساحة كبيرة جدا تم تقسيمها إلى وحدات سكنية وباقى المساحة  للخدمات والمرافق المختلفة داخل الكمبوند حيث تتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل كمبوند تاج سيتي تبدأ الشقق السكنية بمساحة من ٨٦ متر مربع حتى ٢٠٠ مترمربع والفلل تبدأ مساحتها من ٢٨٠ متر مربع، ومتوفر أنواع مختلفة من الخدمات السكنية منها: الشقق المستقلة والشقق الدوبلكس والفيلات والبنتهاوس واستوديو بالإضافة إلى وحدات تجارية.

حيث يبدأ سعر المتر داخل كمبوند تاج سيتي بالقاهرة الجديدة ١٨.٠٠٠ جنيه مصري الي ٢٣.٠٠٠ جنيه مصري باختلاف مساحتها و انواعها.
تبدأ  أسعار الوحدات السكنية من ١.٦٠٠.٠٠٠ جنيه مصري١١.٣٩٨.٩٤٢ جنيه مصري، حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعميرعلى توفير سبل السداد بسهولة للحصول على وحدتك المناسبة.
فى حالة التعاقد على الإستلام بعد سنتين يتم دفع ٥% من إجمالى  سعر الوحدة ويتم تقسيط على ٩ سنوات وفى حالة الإستلام فورى يتم دفع سعر الوحده بالكامل كاش ويتم خصم ٣١% من السعر الإجمالى.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

الشركة المالكة لمشروع تاج سيتي

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هى الشركة المالكة لمشروع تاج سيتي
وبدأت شركة مدينة نصر للإسكان والتعميرنشاطها فى عام ١٩٩٥٩و لها تاريخ كبير داخل السوق المصرى ويعد احدث المشاريع للشركة هو كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة لديها العديد من المشروعات الناجحة داخل مصرمنها: مول ستريب القاهرة الجديدة– كمبوند تاج السلطان القاهرة الجديدة – كمبوند سراى القاهرة الجديدة – شالية تاج سيتي.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x