القاهرة الجديدة

بالم هيلز الإسكندرية

0
بالم هيلز الإسكندرية

كمبوند بالم هيلزالإسكندرية أحد أهم المشاريع العمرنية الجديدة التى يتم إنشائها فى مدينة الإسكندرية وتشمل المشاريع كافة الخدمات التى تيسير الحياة المعيشية على العميل وتتميز بمواقعها الإستراتيجية الحيوية التى يطمح الجميع العيش فيها والذهاب إليها.
حيث يعد من المشاريع الناجحة المتواجده داخل مدينة الإسكندرية، أقيم بالم هيلز الإسكندرية على الطراز اليونانى الرومانى يجمع بين الماضى والحاضر والتاريخ والأعمال الهندسية والفنية المختلفة.

يقع كمبوند بالم هيلز الإسكندرية على مقربه من كارفورسيتى سنترالإسكندرية ومطار النزهه الدولى حيث يعتبر قريب من طريق الساحل الشمالى علي بعد ١٠ دقائق من البحر وقريب من نادى الصيد وطريق الكبارى السريع بالإضافة إلى طريق طنطا الإسكندرية ويبعد ٩ كيلو متر من الكورنيش بالإضافة إلى ١٤ كيلو متر لسموحه وتبعد عن منطقة سبروتنج كلوب حوالى ١٣ كيلو مترلذلك يعد من المواقع الإستراتيجية.
ويعد هذا المشروع من المشاريع الحديثة التى سوف يتم تسليمها خلال نهاية هذا العام، يتم تسليم حوالى ١٢١٧ وحدة سكنية.
وتحرص الشركة المالكة للمشروع على توفير الخدمات المختلفة والمتنوعة التى يسعى إليها العميل داخل الكمبوند وتوفر له حياة راقية وترفيهية وممتعه .

تبلغ مساحة الارض المقيم عليها كمبوند بالم هيلز الإسكندرية ١٦٠ فدان يتوافر بداخل الكمبوند وحدات سكنية متنوعة والخدمات التى يحتاج إليها السكان وتم تنفيذ الوحدات على مساحة ٢٠%من المساحة الكلية وتم تخصيص ٨٠% من اجمالى المساحة الكلية  للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق والخدمات الأخرى حيث تعددت الوحدات السكنية مثل: الفلل والتوين هاوس والتاون هاوس  والدوبلكس والشقق والبنتهاوس، وبسهولة يستطيع العميل شراء وحدته السكنية داخل كمبوند بالم هيلز الإسكندرية حيث يبدأ من ٥٠ الف جنيه للشقق الفندقية و ١٠٠ الف جنيه للتوين هاوس والتاون هاوس والفلل تكون جميع الوحدات السكنية متشطبه بالكامل على أعلى مستوى.

اسعار الوحدات داخل كمبوند بالم هيلز الإسكندرية:

الشقق ذات غرفتين نوم بمساحة ١٥٠ متر مربع تبدأ من ٣.٤٥٠.٠٠٠ جنيه.

شقق ٣ غرف نوم مساحتها ٢١٠ متر مربع تبدأ من ٤.٨٣٠.٠٠٠ جنيه مصري.تبدأ أسعار الفلل من ٥.٢٣٠.٠٠٠ جنيه مصري.الفلل المستقلة تبدأ مساحتها من ٣٠٠ متر مربع إلى ٤٥٠ متر مربع تبدأ أسعارها ٦.٤٠٠.٠٠٠ جنيه مصري.
التوين هاوس تبدأ أسعارها من ٨.٧١٠.٠٠٠ جنيه مصري وتبدأ 

التاون هاوس أسعارها من ٧.٠٨٠.٠٠٠ جنيه مصري.

يمكنك دفع مقدم ١٠%من ثمن الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على ٦سنوات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

الخدمات المقدمة داخل كمبوند بالم هيلز الإسكندرية

يوجد داخل كمبوند بالم هيلزالإسكندرية المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على مساحات واسعة لزيادة الشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء داخل الكمبوند.

  • توفيرالخدمات التعليمية داخل كمبوند بالم هيلز الإسكندرية من مدارس انترناشونال لجميع الاعمار مع طاقم من المدرسين على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • توفيرخاصية الموبايل ابلكشن بجميع الوحدات داخل كمبوند.
  • توفير مسارات للمشى والجرى وركوب الدرجات ويعد هومن أطول المسارات .
  • توفير حمامات سباحه للكبار والصغارمع وجود أطول نافورة مائية.
  • توفير أمن  وحراسة على مدار ٢٤ ساعة مع وجود كاميرات مراقبه فى كل مكان داخل كمبوند بالم هيلزالإسكندرية.
  • وجود مركز تجارى ضخم يضم العديد من العلامات التجارية العالمية مع منطقة من المطاعم والكافيهات.
  • توفيرعيادات وصيدليات مجهزة تعمل على مداراليوم بالإضافة إلى وجود جيم مجهز بأجهزة حديثة.
  • وجود مبني إدارى كامل يوفر بداخله خدمة العملاء بالإضافة إلى جراج للسيارات مأمن بكاميرات مراقبة.

الشركة المالكة لمشروع

Palm Hills Developments logo

تقوم شركة بالم هيلز بتنفيذ كمبوند بالم هيلز الإسكندرية الضخم
شركة بالم هيلز للتطوير العقارى تأسست عام ٢٠٠٥ وهى من أكبرالشركات للتطوير العقارى داخل مجال العقارات المصرية أصبحت تنافس العديد من الشركات الكبرى داخل مصر.

ومن ضمن أعمال شركة بالم هيلز:

مشروع بالم هيلز نيو كايرو– قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي– كبوند بادية يالم هيلز اكتوبر– كمبوند كازا الشيخ زايد- كمبوند بالم هيلز اكتوبر

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x