التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على .. شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط على 8 سنوات

0
تعرف على .. شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط

استحوذت مدينة القاهرة الجديدة على النصيب الأكبر من المشروعات السكنية المميزة التي أقامتها أفضل شركات التطوير العقاري، فأصبحت المكان الأول للراغبين في امتلاك شقق سكنية تلبي احتياجاتهم ورغباتهم المختلفة، وفي نفس الوقت على مقربة من أهم الأماكن الحيوية والطرق الاستراتيجية المختلفة، فازداد معدل البحث عن شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط وهذا ما سنتناوله في موضوعنا لليوم، الذي سنتعرف فيه على مجموعة مميزة من أفضل الشقق المتواجدة لدينا في Nawy لتكون قادر على اختيار وحدتك المثالية.

شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط

أولى مشروعات التجمع الأول التي سنتعرف عليها هي كمبوند كريك تاون فنجد أنه يحتوي على مجموعة مميزة من شقق التجمع الأول والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة بمساحة 130 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 4 مليون و336 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 43 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 140 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 4 مليون و336 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 43 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 170 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 4 مليون و950 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 49 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك الحصول على أي من شقق للبيع بالتجمع الاول في كريك تاون بالتقسيط على 7 سنوات بعد دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، واستلامها بحلول عام 2024.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل التجمع الخامس .. تعرف على وحدات أهم 7 مشروعات

اسعار عقارات التجمع الأول

في تلك الفقرة سنتعرف على شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط متواجدة في كمبوند جايد jayd منها:

  • شقة بمساحة 149 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و442 ألف جنيه مصري، بقسط 34 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 155 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و485 ألف جنيه مصري، بقسط 35 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة بمساحة 152 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 4 مليون و28 ألف جنيه مصري، بقسط 40 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 149 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و442 ألف جنيه مصري، بقسط 34 ألف جنيه مصري.

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند جايد بالتقسيط على 8 سنوات، دون الحاجة لدفع مقدم، واستلامها في عام 2024.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم الأحياء والمشروعات السكنية في التجمع الاول 2023

شقق التجمع الأول بالتقسيط 

يمكنك خلال الأسطر القادمة الاختيار من بين مجموعة أخرى من شقق للبيع التجمع الاول بالتقسيط المتواجدة في كمبوند ذا فونيكس سوان ليك ريزيدنس والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة بمساحة 93 متر مربع، تضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و714 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 47 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 127 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و244 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 62 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بجانب شقة بمساحة 173 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و574 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 95 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك الحصول على شقة في فينيكس سوان ليك بالتقسيط على 8 سنوات، بعد دفع مقدم 5%.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على شقق للبيع بالتجمع الاول بالتقسيط ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة متغيرة وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الأول بشكل خاص والقاهرة الجديدة بشكل عام، يمكنك الضغط على مشروعات القاهرة الجديدة للتعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات والأسعار أو تستطيع التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x