ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة6,200,000 جم

تعرف على أسعار ماونتن فيو هايد بارك i villa التجمع الخامس

0
تعرف على أسعار ماونتن فيو هايد بارك i villa التجمع الخامس
ماونتن فيو هايد بارك i villa

تعمل شركة ماونتن فيو دائمًا على تقديم مشروعات مميزة لعملائها، جعلتها واحدة من أفضل الشركات العقارية المتواجدة في السوق المصري، فيبحث الكثير من الأشخاص عن مشروعاتها ووحداتها بشكل مستمر، ومن بين أهم المشروعات والوحدات التي يكثر البحث عنها ماونتن فيو هايد بارك i villa نظرًا لموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة واحتوائه على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة التي تم تصميمها بمستوى عالي من الجودة والتميز.

ماونتن فيو هايد بارك i villa

اشتمل كمبوند ماونتن فيو على العديد من وحدات اي فيلا التي اختلفت من حيث المساحة والسعر، ويتوافر لدينا أكثر من ماونتن فيو هايد بارك i villa يمكنك استلامها والانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمتها على 5 سنوات، وذلك تبعًا لخدمة “اسكن الآن” التي توفرها شركة Nawy لعملائها، ومن بينهم:

  • اي فيلا تتواجد على مساحة 235 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون وحوالي 185 ألف جنيه مصري، بقسط يصل إلى 96 ألف جنيه مصري.
  • اي فيلا تتواجد على مساحة 278 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 16 مليون وحوالي 516 ألف جنيه مصري، بقسط يصل إلى 220 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر أيضًا اي فيلا ماونتن فيو هايد بارك ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرة تتواجد على مساحة 234 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون وحوالي 300 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على مجموعة من ماونتن فيو هايد بارك i villa سنتعرف خلال الفقرة التالية على مجموعة من الوحدات الأخرى.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو هايد بارك … حياة أمريكية على أرض مصرية

شقق ماونتن فيو هايد بارك 

يحتوي ماونتن فيو هايد بارك على قدر كبير من الشقق المتنوعة التي يأتي من بينها:

  • شقة ريسيل تتواجد على مساحة 133 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 3 مليون وحوالي 423 ألف جنيه مصري.
  • شقة ريسيل تتواجد على مساحة 140 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 4 مليون جنيه مصري.

يتوافر لدينا أيضًا مجموعة أخرى من شقق هايد بارك التي تتبع خدمة “اسكن الآن” ويأتي من بينها:

  • شقة بمساحة 134 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 6 مليون وحوالي 82 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 141 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 5 مليون وحوالي 999 ألف جنيه مصري، بقسط 80 ألف جنيه مصري شهريًا.

بعد التعرف على أسعار ماونتن فيو هايد بارك i villa سننتقل في الفقرة التالية للتعرف على موقع المشروع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو هايد بارك التجمع .. اختيارك للمستقبل

موقع ماونتن فيو هايد بارك 

اختارت شركة ماونتن فيو لمشروعها مكان مميز في قلب القاهرة الجديدة، وبالأخص في منطقة التجمع الخامس حيث يتواجد المشروع في مكان مميز على مقربة من أهم الطرق الاستراتيجية والأماكن الحيوية الهامة حيث:

  • يتواجد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على مقربة من الطريق الدائري.
  • يمكنك الوصول إلى الجامعة الأمريكية خلال 5 دقائق فقط.
  • 15 دقيقة تجعلك قادر على الوصول إلى محور المشير طنطاوي.
  • تستطيع الوصول بسهولة إلى داون تاون مول.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كمبوند ماونتن فيو هايد بارك … الخيار الأمثل لحياة الرفاهية والتميز

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على أبرز المعلومات عن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك i villa  وأسعار الوحدات الخاصة به، ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة العقارية وتغيرات السوق العقاري، ويمكنك الحصول على مختلف التحديثات حول الأسعار والوحدات وأنماطها المختلفة يمكنك القيام بالنقر على mountain view Hyde park أو تستطيع الاتصال بنا في Nawy أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة6,200,000 جم
x
ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة6,200,000 جم
x