ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم

مشروع Soma Bay Hurghada .. وحدتك في قلب البحر الأحمر

0
مشروع Soma Bay Hurghada .. وحدتك في قلب البحر الأحمر
مشروع Soma Bay Hurghada

بمجرد سماع اسم مشروع Soma Bay Hurghada فأول ما يطرأ في بالك هو مزيج بين الرقي والفخامة والبساطة في آن واحد، حيث عملت شركة سوما باي للتنمية السياحية على تقديم مستوى مثالي من الجودة والرفاهية لعملائها من خلال إقامة مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة على سواحل البحر الأحمر، والتي تضمنت العديد من أنماط الوحدات المختلفة سواء كانت شقق أو فلل أو شاليهات أو غيرها من الوحدات التي يفضلها القطاع الأكبر من الباحثين عن التميز والراغبين به، واليوم سنلقي نظرةً سريعة على هذا المشروع وأبرز المعلومات المتعلقة به.

مشروع Soma Bay Hurghada

تعتبر سوما باي الغردقة من أفضل الوجهات السياحية التي بإمكانك التوجه إليها في البحر الأحمر، حيث تمتلك إطلالة ساحرة ومباشرة على هذا الشاطئ بجانب إحاطتها بالكثير من الجزء الطبيعية الخلابة، فنجد:

  • تم العمل على إقامة مشروع Soma Bay Hurghada على مساحة 10 مليون متر مربع، وهو ما يعادل حوالي 2471 فدان.
  • خُصص الجانب الأكبر من هذا المشروع للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • احتوت منطقة سوما باي على حوالي 15 مشروع مختلف، و5 منتجعات فندقية.

بعد التعرف على أبرز المعلومات الرئيسية عن Soma Bay Hurghada سنتعرف في الفقرة التالية على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

أسعار سوما باي 

خلال رحلتنا في التعرف على مشروع Soma Bay Hurghada سنلقي نظرة على أسعار فلل سوما باي موضحين مساحة كل وحدة، ومكان تواجد كل وحدة:

  • فيلا بمساحة 122 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الفيلا بسعر 7 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ 105 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند باي ويست.
  • فيلا بمساحة 122 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الفيلا بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 83 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند باي ويست.
  • تتوافر أيضًا فيلا بمساحة 158 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 8 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ 89 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند باي ويست.
  • فيلا بمساحة 188 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 13 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ 195 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند وادي جبال.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سومة باى.. 8 منتجعات عالمية على أرض مصرية

فلل soma bay

استكمالًا لرحلتنا في التعرف على مشروع Soma Bay Hurghada نوضح أسعار مجموعة أخرى من الفلل مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • فيلا بمساحة 183 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 15 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ 225 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند ميسكا.
  • بجانب فيلا بمساحة 251 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 19 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ 211 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند ريف تاون.
  • فيلا بمساحة 263 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 19 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 288 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند وادي جبال.
  • فيلا بمساحة 308 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 28 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 387 ألف جنيه مصري. تتواجد في كمبوند باي سنترال ريزدنس.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل عن مشروع Soma Bay Hurghada، ويرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم
x
ا ار سي - سوما بايسوماباي9,990,000 جم
x