هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم

تعرف على شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس

0
تعرف على شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس
شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يعد كمبوند هايد بارك واحد من أفضل المشروعات التي تم إقامتها في قلب التجمع الخامس، وضم الكثير من الوحدات السكنية المميزة، والتي تم إنشائها على مستوى رفيع من الجودة والرقي، فأصبح الحصول على شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس أحد الأمور التي يكثر البحث عنها رغبة في اقتناء شقة بتصميم فاخر في مكان مميز، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من تلك الشقق وأبرز المعلومات المتعلقة بها.

شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من الشقق المرتبة من الأقل للأعلى سعرًا:

  • يتواجد لدينا شقة بمساحة 99 متر مربع، تضم غرفة نوم، وحمامين. تأتي تلك الشقة بسعر 2 مليون و405 ألف جنيه مصري.

يتوافر أيضًا مجموعة من الشقق التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرة يأتي من ضمنها:

  • شقة بمساحة 154 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الشقة بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أكثر من شقة بمساحة 192 متر مربع، تضم كل وحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تبدأ أسعار الشقق من 3 مليون وحوالي 639 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر أيضًا شقة بمساحة 233 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الشقة بسعر 5 مليون و875 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما يجب معرفته عن هايد بارك التجمع الخامس

شقق هايد بارك استلام فوري

يتواجد عدة شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس يمكنك الحصول عليها من قبل المالك مباشرة يأتي من ضمنها:

  • شقة بمساحة 122 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 4 مليون وحوالي 294 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 178 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 6 مليون وحوالي 39 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 81 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بجانب شقة بمساحة 193 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 6 مليون وحوالي 111 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 81 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 207 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 7 مليون وحوالي 267 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 97 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شقة بمساحة 233 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 9 مليون وحوالي 522 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 127 ألف جنيه مصري شهريًا.

بعد التعرف على أسعار مجموعة كبيرة من شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس حان الوقت الآن لنتعرف على موقع المشروع والمزيد من التفاصيل المتعلقة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على اسعار هايد بارك التجمع الخامس 2023

موقع هايد بارك 

حرصت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية على إقامة مشروعها في واحد من أكثر الأماكن تميزًا بالقاهرة الجديدة وبالأخص في منطقة التجمع الخامس فيتواجد المشروع على مقربة من أهم الأماكن والطرق مثل:

  • يمكنك الوصول بسهولة إلى شارع التسعين الذي يعد واحد من الشوارع الرئيسية في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بوجه عام.
  • يمكنك الوصول إلى الجامعة الأمريكية خلال عدة دقائق.
  • خلال 20 دقيقة تستطيع بلوغ مطار القاهرة الدولي.
  • يتواجد المشروع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أسعار شقق للبيع بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في الحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على هايد بارك القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال nawy والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم
x
هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم
x