ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم

تعرف على اسعار فلل وشاليهات soma bay الغردقة

0
تعرف على اسعار فلل وشاليهات soma bay الغردقة
soma bay اسعار

اشتملت منطقة سوما باي على قدر كبير من المشروعات المميزة التي عملت الشركة العقارية المالكة لنفس الاسم على إنشائها بمستوى عالي من التميز والجودة والرقي مع الحفاظ على أعلى درجات الرفاهية والخصوصية والأمان لعملائها، فقدمت soma bay اسعار مميزة في مشروعاتها السبع المتواجدة لدينا في Nawy وذلك للوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت بين شقق، وشاليهات، وفلل وغيرها من أنماط الوحدات المختلفة التي بإمكانك الاختيار من بينها، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة متنوعة من الوحدات المتواجدة في خليج سومة باي الأكثر تميزًا في البحر الأحمر.

soma bay اسعار شاليهات 

سنتعرف في تلك الفقرة على وحدات soma bay اسعار الشاليهات المتواجدة في عدة شاليهات بها مرتبة من الأكبر للأصغر مساحة ومنها:

  • شاليه في ريف تاون يمتد على مساحة 148 متر مربع، يضم غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و521 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 66 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 7 سنوات.
  • شاليه في ميسكا سوما باي يمتد على مساحة 147 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و850 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 97 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 5 سنوات.
  • يتواجد شاليه آخر في ميسكا سوما باي يمتد على مساحة 146 متر مربع، يضم غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 9 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 128 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 5 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

شاليهات للبيع في سوما باي 

استكمالًا لرحلتنا في التعرف على soma bay اسعارى متنوعة للشاليهات المتواجدة بها، يتوافر أيضًا:

  • شاليه في بلانكا يمتد على مساحة 138 متر مربع، يضم غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 15 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 225 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 5 سنوات.
  • شاليه في كمبوند ميسكا سومة باى يمتد على مساحة 133 متر مربع، يضم غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و990 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 85 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 5 سنوات.
  • يتوافر شاليه في باي سنترال يمتد على مساحة 123 متر مربع، يضم غرفة نوم واحدة وحمام. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون و30 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 70 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 7 سنوات.
  • شاليه في كمبوند ميسكا سومة باى يمتد على مساحة 92 متر مربع، يضم غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و40 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 5 سنوات.

بعد التعرف على أسعار بعض الشاليهات المتوفرة لدينا في soma bay سنتعرف خلال الفقرة التالية على أسعار بعض من الفلل.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية سوما باى.. تمتع بجمال الطبيعة الساحر

فلل سوما باي البحر الأحمر 

يشتمل خليج soma bay على مجموعة كبيرة من الفلل التي تتنوع من حيث السعر والمساحة، نتعرف على بعض منها مرتب من الأكبر للأصغر مساحةً خلال الفقرة التالية:

  • فيلا في باي سنترال ريزيدنس بمساحة 308 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 22 مليون و615 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند وادي جبال بمساحة 263 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 13 مليون و207 ألف جنيه مصري.
  • بجانب فيلا في باي ويست بمساحة 158 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 8 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية سوما باى.. تمتع بجمال الطبيعة الساحر

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل عن soma bay اسعار وحداته المتنوعة، ويرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم
x
ا ار سي - سوما بايسوماباي7,210,000 جم
x