أكتوبر

تعرف على اسعار الشقق فى اكتوبر .. بقسط يبدأ من 11 ألف جنيه

مع كل يوم جديد يزداد الإقبال على مدينة السادس من أكتوبر لكونها واحدة من أهم المناطق العمرانية التي تحتوي على قدر كبير من المشروعات السكنية المميزة، فعملت الكثير من شركات التطوير العقاري على تقديم نموذج يحتذى به لأفضل كمبوندات أكتوبر من حيث توفير مختلف العناصر التي تضمن لك الكثير من الراحة والرفاهية والأمان، فأصبح البحث عن اسعار الشقق فى اكتوبر أحد أكثر الأمور تداولًا بين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية مميزة بأفضل الأسعار والمساحات.

سنذهب معًا اليوم في رحلة عبر فقراتنا التالية نتعرف خلالها على مجموعة من أهم الشقق السكنية المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر بشكل عام، موضحين مكان تواجد كل وحدة وسعرها وكافة التفاصيل المتعلقة به.

اسعار الشقق فى اكتوبر

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة من الشقق التي بإمكانك الحصول عليها من قبل الشركة المالكة لكل وحدة مرتبة من الأقل للأعلى سعر، ونجد أن أرخص اسعار الشقق فى اكتوبر بالتقسيط تتواجد في كمبوند أشجار سيتي المقدم من شركة IGI ويأتي من بينها:

  • شقة بمساحة 77 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمام واحد. تأتي بسعر مليون وحوالي 147 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 11 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 83 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمام واحد. تأتي بسعر مليون وحوالي 186 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 12 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة بمساحة 118 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وحمام واحد. تأتي بسعر مليون وحوالي 478 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 14 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 141 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. تأتي بسعر مليون وحوالي 730 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 17 ألف جنيه مصري.

يمكنك استلام أي من الوحدات السابق ذكرها والانتقال في الحال، مع سداد قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

شقق للبيع في أكتوبر بالتقسيط

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار الشقق فى اكتوبر بالتقسيط مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة في كمبوند كيان بمساحة 90 متر مربع تضم غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الشقة بسعر مليون وحوالي 871 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 21 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند صن كابيتال بمساحة 103 متر مربع تضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 2 مليون جنيه مصري، بقسط حوالي 21 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة في كمبوند صن كابيتال بمساحة 103 متر مربع تضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 2 مليون جنيه مصري، بقسط حوالي 21 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند أشجار ريزيدنس بمساحة 141 متر مربع تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و152 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 17 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بالم باركس بمساحة 50 متر مربع تضم غرفة نوم. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و542 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 26 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع اكتوبر بأسعار تبدأ من مليون جنيه

شقق للبيع في ٦ اكتوبر

تضم مدينة السادس من أكتوبر قدر كبير من الشقق التي يمكنك الحصول عليها من الشركة المالكة للمشروع والتي زاد عددها عن220 شقة، نستمر في عرض بعض منها في السطور القادمة:

  • شقة في كمبوند ذا اكسيس ايوان، على مساحة 155 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و859 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 38 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بادية بالم هيلز، على مساحة 125 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و976 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 26 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة في كمبوند أشجار سيتي، على مساحة 233 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و996 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 29 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بادية، على مساحة 131 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و178 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 28 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند صن كابيتال، على مساحة 131 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 35 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا شقة في كمبوند بريكس، على مساحة 120 متر مربع، وتضم غرفة نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و358 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 31 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند فيلدج ويست، على مساحة 131 متر مربع، وتضم غرفتي نوم. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و736 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 36 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع إستلام فورى بأكتوبر .. امتلك وحدتك بالتقسيط

أسعار شقق أكتوبر

بعد التعرف على مجموعة من أرخص اسعار الشقق فى اكتوبر سنتعرف في تلك الفقرة على عدة شقق مرتبة من الأكبر مساحة للأصغر والتي أيضًا يمكنك الحصول عليها من الشركة المالكة للمشروع:

  • شقة في كمبوند ايون بمساحة 403 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الشقة 25 مليون و349 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 272 ألف جنيه مصري.
  • شقة أخرى في كمبوند ايون بمساحة 331 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشقة 20 مليون و329 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 218 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شقة في كمبوند جاردن ليكس بمساحة 291 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و650 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 76 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند سولايا بمساحة 247 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و585 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 60 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند جولز أكتوبر بمساحة 243 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و513 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 83 ألف جنيه مصري.

شقق بمساحات كبيرة في 6 أكتوبر

استكمالًا لموضوعنا عن اسعار الشقق فى اكتوبر نتعرف في تلك الفقرة على أسعار مجموعة من الشقق الأكبر مساحة ومنها:

  • شقة في كمبوند سيكس ويست بمساحة 233 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و26 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 88 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بيراميدز هيلز بمساحة 222 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و726 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 52 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة في كمبوند او ويست بمساحة 201 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و160 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 63 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من عرض اسعار الشقق فى اكتوبر موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها ومكان تواجدها، ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات المتواجدة لدينا متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على المزيد من المشروعات والوحدات المتواجدة في أكتوبر يمكنك القيام بالضغط على october city وبإمكانك أيضًا التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago