سوما باي

تعرف على اسعار سوما باي .. وحدتك في البحر الأحمر

يعد خليج سومة باي واحد من أفضل الأماكن المتواجدة في البحر الأحمر وأكثرها جمالًا وتميزًا وذلك نتيجة لاحتواء تلك المنطقة على الكثير من المشروعات السكنية المميزة التي عملت شركة soma bay للتطوير العقاري على إنشائها مع الحرص على توفير أقصى درجات الرفاهية والفخامة والرقي بها، فزاد البحث عن اسعار سوما باي الغردقة خاصة من قبل الراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة بأفضل الأسعار بقلب البحر الأحمر، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف فيها على أسعار شقق وشاليهات سوما باي ومساحة كل وحداتها.

اسعار سوما باي

سنتعرف في تلك الفقرة على اسعار سوما باي للشقق حيث تتواجد أغلب الشقق في كمبوند سوما بريز:

  • شقة تمتد على مساحة 78 متر مربع، وتضم غرفة واحدة، وحمام واحد. تأتي تلك الوحدة بسعر 2 مليون و691 ألف جنيه مصري، مع قسط شهري يبلغ حوالي 27 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 115 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي تلك الوحدة بسعر 3 مليون و968 ألف جنيه مصري، مع قسط شهري يبلغ حوالي 40 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة تمتد على مساحة 131 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي تلك الوحدة بسعر 5 مليون و250 ألف جنيه مصري، مع قسط شهري يبلغ حوالي 39 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 200 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 8 مليون و100 ألف جنيه مصري، مع قسط شهري يبلغ حوالي 60 ألف جنيه مصري.

يذكر أن جميع الشقق السابق ذكرها يتم سداد أقساطها على مدار 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

شاليهات سومة باي

في تلك الفقرة سنتعرف على أسعار مجموعة من الشاليهات المتواجدة لدينا في soma bay مرتبة من الأعلى للأقل سعرًا:

  • شاليه في كمبوند بلانكا يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد، يمتد على مساحة 138 متر مربع. يبلغ سعر الشاليه 15 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 225 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات.
  • شاليه في كمبوند ميسكا سوما باي يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد، يمتد على مساحة 146 متر مربع. يبلغ سعر الشاليه 9 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ حوالي 128 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات.
  • بجانب شاليه آخر في كمبوند ميسكا يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد، يمتد على مساحة 130 متر مربع. يبلغ سعر الشاليه 8 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 120 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات.
  • شاليه في كمبوند باي سنترال ريزيدنس يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد، يمتد على مساحة 123 متر مربع. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون و30 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ حوالي 70 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.
  • شاليه في كمبوند ريف تاون يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين، يمتد على مساحة 148 متر مربع. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و521 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 66 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اين تقع سوما باي .. تعرف على الموقع المثالي في قلب الطبيعة

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل واسعار سوما باي ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

35 mins ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

4 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

4 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

5 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

5 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

6 hours ago