بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم

استلم وحدتك الآن في أفضل منتجعات السخنة بالتقسيط على 5 سنوات

0
استلم وحدتك الآن في أفضل منتجعات السخنة بالتقسيط على 5 سنوات
منتجعات السخنة

أصبحت منتجعات السخنة هي الملاذ الأول والمكان الرئيسي الذي يسعى إليه الكثير من الأشخاص على مدار العام نظرًا لما تنعم به من مناخ مميز على مدار العام وطبيعة استثنائية السحر والجمال، وهو ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن وحداتهم السكنية المميزة سواء كانت شاليهات أو فلل أو غيرها من أشكال الوحدات المختلفة، راغبين في الانتقال إليها على الفور، لذا أتينا إليك اليوم بأكثر من 15 وحدة سكنية متنوعة يمكنك الانتقال إليها الآن سنتعرف عليها في فقرات موضوعنا التالية.

منتجعات السخنة

يتوافر لدينا في السخنة أكثر من 37 مشروع سكني احتوت تلك المشروعات على أفضل الوحدات السكنية وأكثرها جمالًا وتنوعًا، ولكن اليوم سنتعرف على مجموعة من الوحدات التابعة إلى خدمة “اسكن الآن” التي توفرها Nawy لعملائها والتي من خلالها يمكنك الحصول على وحدتك السكنية والانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمتها على مدار 5 سنوات.

اقرأ أيضًا .. اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات

شاليهات استلام فوري العين السخنة 

سنبدأ بالتعرف على مجموعة من الشاليهات التي يمكنك الانتقال إليها على الفور مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في بورتو السخنة، بسعر مليون و207 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 16 ألف جنيه شهريًا. يأتي هذا الشاليه على مساحة 100 متر مربع.
  • شاليه في بورتو السخنة أيضًا، بسعر مليون و691 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 23 ألف جنيه شهريًا. يأتي هذا الشاليه على مساحة 100 متر مربع.
  • بجانب شاليه في ماونتن فيو السخنة، بسعر 3 مليون و303 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 44 ألف جنيه شهريًا. يأتي هذا الشاليه على مساحة 80 متر مربع.
  • شاليه في عين باي، بسعر 3 مليون و551 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 47 ألف جنيه شهريًا. يأتي هذا الشاليه على مساحة 80 متر مربع.
  • شاليه في عين باي، بسعر 4 مليون و625 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 62 ألف جنيه شهريًا. يأتي هذا الشاليه على مساحة 110 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

توين هاوس منتجعات السخنة تسليم فوري 

في تلك الفقرة سنتعرف على بعض فلل توين هاوس التي بإمكانك الاختيار من بينها:

  • توين هاوس في ماونتن فيو السخنة بسعر 6 مليون وحوالي 607 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 88 ألف جنيه مصري. تأتي تلك الوحدة على مساحة 203 متر مربع.
  • توين هاوس في تلال السخنة بسعر 7 مليون وحوالي 432 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 99 ألف جنيه مصري. تأتي تلك الوحدة على مساحة 180 متر مربع.
  • بجانب توين هاوس في ليتل فينيس بسعر 6 مليون وحوالي 607 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 88 ألف جنيه مصري. تأتي تلك الوحدة على مساحة 203 متر مربع.
  • توين هاوس في تلال السخنة بسعر 7 مليون وحوالي 515 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 100 ألف جنيه مصري. تأتي تلك الوحدة على مساحة 140 متر مربع.
  • توين هاوس في عين باي بسعر 12 مليون وحوالي 387 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 165 ألف جنيه مصري. تأتي تلك الوحدة على مساحة 250 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أجمل شاليهات العين السخنة .. استلم الآن وقسط على 7 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة حول منتجعات العين السخنة وأسعار الوحدات المتواجدة بها، ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات التي عرضناها في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لتغيرات السوق، ورؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x
بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x