سوما باي

سوما باى .. شاليهات مميزة بقلب البحر الأحمر

عملت شركة سوما باي للتطوير والتنمية العقارية على إقامة قدر كبير من المشروعات المميزة في قلب البحر الأحمر حملت جميعها اسم سوما باى هذا الصرح المميز الذي نافس في جماله ورقيه أهم المشروعات السكنية وأكبر الشركات العقارية، فأصبح خليج سوما باي الغردقة هو المكان الأول الذي يقصده الكثير من الباحثين عن الراحة والهدوء والسكينة بعيدًا عن صخب العاصمة وزحامها وتلوثها، لذا إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار بعض الوحدات المتواجدة في مشروعات سوما باي المختلفة فتابعنا خلال الفقرات التالية.

سوما باى

من الجدير بالذكر أن شركة سوما باى للتطوير العقاري كانت قد عملت على إقامة أكثر من 15 مشروع سكني في البحر الأحمر، وذلك في إحدى أكثر الأماكن حيوية حيث تقع منطقة soma bay على بعد 20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي بجانب حصولها على أفضل الإطلالات والمناظر الطبيعية الخلابة بين الجبال والشواطئ الرملية المميزة.

خلال سطورنا القادمة سنتعرف على مجموعة من الشاليهات المتواجدة في عدة مشروعات لتكون قادر على اختيار وحدتك المناسبة لك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سوما باي .. إطلالة خلابة وأسعار مميزة في البحر الأحمر

شاليهات سوما باي

امتلكت منطقة سوما باى قدر كبير من الشاليهات المختلفة والمتنوعة بشكل كبير والتي سنتعرف على بعضها مرتب من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • شاليه في ريف تاون بمساحة 148 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و521 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 66 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ميسكا سوما باى بمساحة 147 متر مربع. يضم الشاليه ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و850 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 97 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه في بلانكا بمساحة 138 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 15 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 225 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ميسكا سوما باي بمساحة 133 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و990 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 85 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أسعار شقق سوما باي مصر

شاليه للبيع في soma bay

  • شاليه في ميسكا سوما باي بمساحة 126 متر مربع. يضم الشاليه ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 81 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في سوما كوفز بمساحة 124 متر مربع. يضم الشاليه ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و100 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 55 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه في باي سنترال ريزيدنس بمساحة 123 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون و30 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 70 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في باي سنترال ريزيدنس بمساحة 110 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و446 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 69 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ميسكا سوما باي بمساحة 92 متر مربع. يضم الشاليه غرفتي نوم وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و40 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح بعض المعلومات عن سوما باى وأسعار الشاليهات به ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago