التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

التجمع الخامس fifth settlement .. كل ما تبحث عنه في حي سكني واحد

0
التجمع الخامس fifth settlement .. كل ما تبحث عنه في حي سكني واحد
التجمع الخامس fifth settlement

تعد منطقة التجمع الخامس fifth settlement من أجمل مناطق القاهرة الجديدة، وتمتاز بالخدمات المتعددة حيث أنها تعد بمثابة مدينة متكاملة وحيوية ونابضة بالحياة، وتضم التجمع مجموعة واسعة من المشروعات السكنية الفاخرة التي تم تنفيذها من قبل أكبر المطورين العقاريين في الساحة، وازداد الإقبال بشكل ملحوظ على المنطقة منذ بداية طرحها وحتى الآن لايزال العديد من الأشخاص يرغبون في إمتلاك وحدة سكنية في أحد مشروعات التجمع الخامس، حيث أن المنطقة تدعم عاملين أساسيين يبحث عنهم معظم الأشخاص الراغبين في إمتلاك وحدة سكنية متميزة وهما الهدوء والرقي، لذا جمعنا لكم أهم المعلومات حول منطقة التجمع الخامس وأفضل مشروعاتها وهذا ما سوف تطلع عليه خلال الفقرات التالية .. فتابع القراءة.

التجمع الخامس fifth settlement 

ماونتن فيو هو مشروع من ضمن المشروعات التي تقع في منطقة التجمع الخامس، وخلال الفقرات التالية سوف نوضح تفاصيل عن معلومات وأسعار الشقق السكنية بالتجمع الخامس وأول ما سوف نبدأ بالحديث عنه هو مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس والذي تأتي تفاصيله كما يلي:

  • متوفر في الوقت الحالي شقة سكنية في مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس تقدر مساحتها بـ 95 متر مربع، وتشمل غرفة نوم واحدة، وحمام واحد فقط، يبلغ سعرها 2 مليون و 466 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة سكنية للبيع في ماونتن فيو القاهرة الجديدة بمساحة قدرها 115 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم وثلاث حمامات، متوفرة بسعر قدره 2 مليون و 701 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة لوجود شقة في ماونتن فيو بمساحة قدرها 110 متر مربع، وتشمل غرفتين نوم،
    يبلغ 2 مليون و 698 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة سكنية في ماونتن فيو القاهرة الجديدة بمساحة قدرها 120 متر مربع، تضم غرفتين نوم،
    و يبلغ سعرها 2 مليون و 783 ألف جنيه مصري.
  • أما عن أنظمة التقسيط والدفع في ماونتن فيو التجمع الخامس حيث يمكنك أن تحصل على وحدتك السكنية بدون مقدم مع إمكانية تقسيط المتبقي من المبلغ على مدار ثمان سنوات كأسقاط متساوية.

تعرف أيضًا على: التجمع الخامس .. 5 أسباب تجعله الوجهة الأكثر شعبية

وبعد عرض أسعار الشقق السكنية المتوفرة في ماونتن فيو التجمع الخامس ، وفيما يلي سوف نعرض التفاصيل الشاملة عن مشروع أب تاون كايرو .

أب تاون كايرو التجمع الخامس

  • يمتد كمبوند أب تاون كايرو على مساحة واسعة تبلغ 1200 فدان.
  • الشركة المطورة للمشروع هي شركة إعمار مصر للتطوير العقاري.
  • عملت شركة إعمار مصر المطورة للمشروع على استغلال تلك المساحة العملاقة على أكمل تخصيص الجزء الأكبر من تلك المساحة للمسطحات الخضراء واللاجونز والعديد من الخدمات والمرافق المختلفة.
  • يمتد كمبوند أب تاون كايرو على مساحة واسعة وقدرها 1200 فدان.
  • وحرصت شركة إعمار مصر على إستغلال كافة المساحة على أكمل وجه، حيث أنها قامت بتخصيص مساحة واسعة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاجونز ومجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

اقرأ أيضًا عن: كل ما يجب أن تعرفه عن منطقة القاهرة الجديدة

  • وتتراوح أسعار الوحدات السكنية بشكل عام في مشروع اب تاون كايرو بين 5 مليون و 750 ألف جنيه مصري، و 82 مليون و 562 ألف جنيه مصري.
  • وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند أب تاون كايرو بين شقة سكنية، دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … اى سيتى ماونتن فيو التجمع .. يمنحك حياة الرفاهية

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن التجمع الخامس شارع التسعين الجنوبي والشمالي وأبرز المعلومات المتعلقة به، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات يمكنك الحصول على آخر تحديث حول المشروعات والوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، من خلال الضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x