بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم

تعرف على ارخص شاليهات العين السخنة .. تبدأ من مليون جنيه فقط

0
تعرف على ارخص شاليهات العين السخنة .. تبدأ من مليون جنيه فقط
تعرف على ارخص شاليهات العين السخنة

تعرف على ارخص شاليهات العين السخنة من خلال هذا الموضوع الذي يضم مجموعة متنوعة من أهم المشروعات السياحية في منطقة العين السخنة والتي تشمل باقة متنوعة من أكثر الشاليهات السكنية المتميزة، وتختلف أسعار الشاليهات وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع ومساحة الشاليه وموقعه من المشروع وتشطيباته، وفي الوقت الحالي أصبحت العين السخنة تحتل مكانة هامة كمنطقة سياحية هامة نظرًا لموقعها المتميز الذي يضعها على مقربة شديدة من معظم المحافظات والطرق الهامة، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الشاليهات في مشروع جبال السخنة و كايب باي لا سيرينا .

ارخص شاليهات العين السخنة

تشمل منطقة العين السخنة مجموعة متنوعة من المشروعات السياحية الفاخرة التي تقدم مجموعة من الشاليهات وأول ما سوف نبدأ به مشروع جبال السخنة والذي تأتي تفاصيله كما يلي:

شاليهات للبيع في جبال السخنة

  • يوجد شاليه للبيع في جبال العين السخنة للبيع يضم غرفة نوم واحدة وحمام واحد، بمساحة قدرها 72 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 515 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد للبيع شاليه للبيع في مشروع جبال العين السخنة تضم غرفتين نوم، بمساحة تتراوح بين 96 متر مربع وتصل إلى 115 متر مربع، بأسعار تتراوح بين مليون و 825 ألف جنيه مصري وتصل الأسعار إلى 2 مليون و 250 ألف جنيه مصري.
  • شاليه للبيع في كمبوند جبال السخنة يضم غرفتي نوم وحمامين، بمساحة قدرها 95 متر مربع، بأسعار تتراوح بين مليون و 850 ألف جنيه مصري وتصل إلى مليون و 950 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه جبال السخنة للبيع في العين السخنة يشمل غرفتي نوم وحمامان، بمساحة تبدأ من 111 متر مربع وتصل إلى 121 متر مربع، بسعر يبدأ من 2 مليون و 265 ألف جنيه مصري ويصل إلى 2 مليون و 687 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه يضم 3 غرف نوم و 3 حمامات، بمساحة تتراوح بين 120 متر مربع و 135 متر مربع، بسعر يبدأ من 2 مليون و 340 ألف جنيه مصري ويصل إلى 2 مليون و 645 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيه في مشروع جبال العين السخنة يضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحات تتراوح بين 2 مليون و 800 ألف جنيه مصري وتصل إلى 3 مليون و 654 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشاليهات المتوفرة للبيع – ريسيل – التي يقدمها مشروع جبال العين السخنة والتي تتراوح أسعارها بين 2 مليون و 414 ألف جنيه مصري 3 مليون و 587 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: طريق العين السخنة .. 90 دقيقة فقط تفصلك عن المتعة والصفاء

وبعد عرض التفاصيل الخاصة بالشاليهات المتوفرة للبيع في جبال العين السخنة ، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نوضح من خلالها التفاصيل الخاصة بشاليهات لا سيرينا السخنة .

شاليهات كايب باي لا سيرينا السخنة

  • يضم مشروع كايب باي لاسيرينا السخنة شاليه يشمل غرفتين نوم بمساحة تتراوح بين 75 متر مربع وتصل إلى 77 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 405 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في لا سيرينا كايب باي العين السخنة يضم غرفتين نوم، بمساحة قدرها 75 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 475 ألف جنيه مصري.
  • شاليه للبيع في كايب باي لا سيرينا العين السخنة يضم ثلاثة غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 115 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع، بأسعار تتراوح بين مليون و 750 ألف جنيه مصري و مليون و 730 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في لا سيرينا السخنة يضم غرفتي نوم، بمساحة قدرها 100 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 855 ألف جنيه مصري.

تعرف على: قرى العين السخنة .. دليلك لأفضل قرى في العين السخنة 

 

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة في Ain Sokhna تعرفنا فيها على موقعها وأهم ما يميزها عن غيرها من المناطق، هذا بجانب عرض مجموعة من القرى السياحية المتواجدة بها، وإذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x
بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x