الشيخ زايد

اسعار الشقق فى الشيخ زايد في أفضل المشروعات

تعرف على اسعار الشقق فى الشيخ زايد من خلال هذا الموضوع حيث أننا قد جمعنا لك باقة متنوعة من الشقق السكنية المتوفرة بمنطقة الشيخ زايد والتي تم طرحها من قبل أكبر شركات التطوير العقاري التي تلمع في سماء الساحة العقارية، في مجموعة من أهم وأكبر المشروعات التي تم طرحها في منطقة قد كثر الإقبال عليها من قبل مجموعة كبيرة من العملاء الباحثين عن مسكن هادئًا وراقي في منطقة جديدة ولكن تشمل كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي قد يحتاج إليها أي شخص، فتابع القراءة لتحصل على كافة التفاصيل الخاصة عن شقق مشروع لاجون بيتش بارك ماونتن فيو اي سيتي و مشروع استيتس ريزيدنس و اكو ويست .

اسعار الشقق فى الشيخ زايد

تختلف أسعار الشقق السكنية المتوفرة للبيع في الشيخ زايد وفقًا للمشروع والشركة المطورة والمساحة والتشطيبات، لذلك سوف نقدم لكم باقة تشمل أسعار ومساحات الشقق السكنية التي تتضمنها أكبر المشروعات بمنطقة الشيخ زايد ، وأول ما سوف نبدأ بعرضه هو مشروع لاجون بيتش بارك ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر والذي يتضمن ثلاثة شقق سكنية متبقية في الوقت الحالي عبر منصة ناوي الإلكترونية :

  • شقة للبيع الشيخ زايد في لاجون بيتش بارك اي سيتي أكتوبر تشمل غرفتي نوم و حمامين، بمساحة قدرها 125 متر مربع، يبلغ سعرها مليون و 760 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة سكنية للبيع في لاجون بيتش بارك أكتوبر تتضمن غرفتي نوم، بمساحة قدرها 115 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 975 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة سكنية – ريسيل – للبيع في مدينة الشيخ زايد el shaikh zayed october يشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 150 متر مربع، بسعر يبلغ 2 مليون و 900 ألف جنيه مصري.
  • ويتم تسليم الشقق السكنية التي يتم بيعها من قبل الشركة المطورة في عام 2026 ، بينما يتم تسليم الشقق السكنية التي يتم إعادة بيعها من قبل المالك في عام 2022.
  • ويتبع هذا المشروع لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري .

اقرأ أيضًا: مشاريع شركة سوديك عنوانك للرفاهية والمتعة الحقيقة

وبعد عرض التفاصيل الخاصة بـ شقق للبيع في لاجون بيتش بارك اكتوبر ماونتن فيو ، سوف ننتقل الآن لعرض باقة أخرى من الشقق السكنية المتوفرة في مشروع استيتس ريزيدنس .

شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد

سوف نعرض الآن الأسعار والمساحات والتفاصيل الشاملة عن الشقق السكنية المتوفرة في مشروع استيتس ريزيدنس والتي تتلخص فيما يلي:

  • تتراوح عدد الغرف في شقق استيتس ريزيدنس بين غرفتي نوم و ثلاثة غرف نوم.
  • أما عدد الحمامات فيتراوح بين حمامين إلى ثلاثة حمامات.
  • وتتراوح مساحات الشقق السكنية في استيتس ريزيدنس بين 129 متر مربع وتصل إلى 218 متر مربع.
  • أما الأسعار فتتراوح الأسعار في شقق استيتس ريزيدنس تبدأ من 5 مليون و 95 ألف جنيه مصري وتصل إلى 10 مليون و 570 ألف جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: مدينة الشيخ زايد .. استمتع بنمط حياة فاخرة

وبعد عرض كافة التفاصيل الخاصة بـ الشقق السكنية المتوفرة في مشروع استيتس ريزيدنس ، ننتقل الآن لعرض باقة أخرى من الشقق في مشروع اكو ويست الشيخ زايد .

شقق للبيع في اكو ويست الشيخ زايد

يوفر مشروع اكو ويست الشيخ زايد شقة سكنية للبيع تضم غرفتي نوم وحمامين، بمساحة قدرها 80 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 42 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: الشيخ زايد .. المعنى الحقيقي للحياة العصرية الراقية

 

أخيرًا، إذا كنت ترغب في تملك وحدة سكنية داخل مدينة الشيخ زايد، فستجد مجموعة متنوعة من العقارات مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس ذات المساحات والأسعار المختلفة، يتم عرضها على منصة ناوي العقارية، للتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها يمكنك القيام بالاطلاع على مشروعات الشيخ زايد أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Reham Raafat

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago