القاهرة الجديدة

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط .. تعرف على خدمة اسكن الآن وادفع لاحقًا

تقدم لكم منصة Nawy الإلكترونية مجموعة من الـ شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط ولأول مرة يمكنك الآن أن تنتقل إلى الوحدة السكنية التي تقوم بإختيارها لتسكن بها فورًا دون عناء الإنتظار لتقوم الشركة المالكة بتسليمك الوحدة بعد عدة سنوات، ومن ثم تقوم بتقسيط سعرها بنظام دفع مرن ويسمى هذا النظام ” اسكن الآن وادفع لاحقًا” وهي ميزة وفرتها ناوي في كافة المناطق ولم يقتصر الأمر على التجمع الخامس فقط، ولكن الوحدة السكنية الأكثر طلبًا بشكل عام هي وحدات الشقق السكنية لذلك فنحن بدورنا في منصة ناوي سوف نعرض لكم المعلومات الشاملة عن الشقق السكنية التي تتوفر في التجمع الخامس والمتاح تقسيطها خلال الفقرات التالية، فتابع القراءة.

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

أول مشروع سوف نعرض التفاصيل الخاصة بالشقق السكنية المتوفرة للبيع بنظام اسكن الآن وادفع لاحقًا هو مشروع ايست تاون والذي يقدم من خلال شركة سوديك للتطوير العقاري خلال الأسطر التالية سوف نبرز الأسعار:

  • يوجد شقة للبيع في ايست تاون سوديك بمساحة قدرها 126 متر مربع، تضم غرفتين نوم،
    وثلاث حمامات،  بسعر يبلغ 7 مليون و392 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة سكنية للبيع في سوديك ايست تاون تقدر مساحتها بـ 188 متر مربع، و تشمل ثلاثة غرف نوم،
    وحمامين، ويبلغ سعرها 6 مليون و857 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة أخرى جاهزة للتسليم في نظام اسكن الآن وادفع لاحقًا تبلغ مساحتها 190 متر مربع، و تشمل ثلاثة غرف نوم، وثلاث حمامات بسعر يقدر بـ 11 مليون و 429 ألف جنيه مصري.
  • كما أن هناك شقة أخرى تبلغ مساحتها 211 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم، و ثلاث حمامات ويبلغ سعرها 7 مليون و 473 ألف جنيه مصري.

تعرف على: أسعار ايست تاون سوديك وأنظمة التقسيط

وبالتعرف على أسعار الشقق السكنية التي يقدمها مشروع ايست تاون التجمع الخامس والذي توفرها شركة ناوي في خدمة اسكن الآن وادفع لاحقًا ، سوف ننتقل الآن لعرض كافة التفاصيل الخاصة بتلك الخدمة التي تقدمها Nawy لعملائها لتمكنهم من الإنتقال إلى وحدتهم السكنية الراغبين فيها.

اسكن الآن وادفع لاحقًا

حرصت شركة ناوي Nawy على توفير نظام سلس لعملائها الباحثين عن شقة سكنية للإنتقال إليها في الحال وحرصت الشركة على توفير وحدات سكنية في مناطق مختلفة ومتعددة ولعلمها بمدى الإقبال على منطقة التجمع بشكل محدد، وفيما يلي سوف نوضح لك كيفية الإستفادة من نظام اسكن الآن وادفع لاحقًا في ثلاث خطوات محددة :

  1. في الخطوة الأولى سوف تقوم بتسجيل البيانات عبر منصة ناوي الإلكترونية، وسوف يتم التواصل معك بشكل سريع من قِبل أحد المتخصصين لدينا لمساعدتك ولتوضيح كافة المعلومات المتوفرة والشقق السكنية بالتجمع الخامس ، وغيرها من المناطق.
  2. أما في الخطوة الثانية بعد أن تقوم باختيار وحدتك السكنية المناسبة لإحتياجك وذوقك والتي تتوافق مع امكانياتك، سوف تقوم باختيار خطة الدفع المناسبة لك، ومن الجدير بالذكر أن شركة ناوي تقدم أنظمة سداد مرنة تصل فترة السداد بها إلى 10 سنوات.

اقرأ أيضًا عن: فلل التجمع الخامس .. تعرف على وحدات أهم 7 مشروعات

  1. و في الخطوة الثالثة والأخيرة سوف يتم تسليمك الوحدة السكنية التي تعاقدت عليها وقمت باختيارها ويمكنك الانتقال إليها خلال فترة زمنية لا تتخطى الـ 45 يوم فقط، وتقوم بإنهاء كافة التعاملات الورقية مع ناوي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … شقق تمليك بالتقسيط بالتجمع الخامس .. إليك أفضل أنظمة السداد

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن التجمع الخامس شارع التسعين الجنوبي والشمالي وأبرز المعلومات المتعلقة به، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات يمكنك الحصول على آخر تحديث حول المشروعات والوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، من خلال الضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Reham Raafat

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago