بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم

ازها العين السخنة فلل وشاليهات بمقدم 10% فقط وأقساط تصل إلى 7 سنوات!

0
ازها العين السخنة فلل وشاليهات بمقدم 10% فقط وأقساط تصل إلى 7 سنوات!
ازها العين السخنة فلل وشاليهات

تقدم قرية ازها العين السخنة فلل وشاليهات مميزة في قلب العين السخنة، فإذا كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية في مشروع سياحي متكامل يتميز بموقع استراتيجي مثالي، بالإضافة إلى وحدات سكنية بمساحات وتصميمات مختلفة، وقد تم طرح المشروع بواسطة شركة مدار للتطوير العقاري وحرصت الشركة على تقديم مجموعة من أنظمة الدفع والسداد المرنة التي تمكن العميل من الحصول على الوحدة الراغب بها بدون عناء، وتتلخص في ثلاثة أنظمة مختلفة، وسوف نبرز كافة تلك التفاصيل خلال موضوعنا .. فتابع القراءة.

ازها العين السخنة فلل وشاليهات

تقدم أزها العين السخنة مجموعة متنوعة من الشاليهات والفيلات بمساحات مختلفة وفيما يلي سوف نبرز تفاصيل الفيلات المتوفرة :

  • تقدم قرية ازها العين السخنة فيلا للبيع مكونة من أربعة غرف نوم وأربعة حمامات، بمساحة قدرها 303 متر مربع، بسعر يتراوح بين 15 مليون و 148 جنيه مصري، ويصل إلى 15 مليون و 247 ألف جنيه مصري.
  • ويمكن تقسيط الفيلا على مدار 113 ألف و 610 جنيه مصري، كأقساط شهرية على مدار 10 سنوات.

وبعد التعرف على الفيلا المتوفرة في كمبوند ازها العين السخنة azha resort ain sokhna ، سوف ننتقل لعرض أسعار الشاليهات المتوفرة في المشروع.

شاليهات للبيع ازها العين السخنة

ويشمل منتجع ازها العين السخنة مجموعة واسعة من الشاليهات التي تتميز بمساحات مختلفة وفيما يلي سوف نبرز التفاصيل الشاملة عنهم من حيث المساحات والأسعار وعدد الغرف خلال الأسطر التالية:

  • يوجد شاليه للبيع في مشروع ازها العين السخنة azha ain sokhna تقدر مساحتها بـ 71 متر مربع، تشمل غرفة واحدة وحمام واحد، ويبلغ سعرها 2 مليون و 142 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه في ازها العين السخنة للبيع تبلغ مساحته 100 متر مربع، و تضم
    غرفتي نوم و حمامان ويبلغ سعرهم 4 مليون و 205 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه في كمبوند ازها azha compound تبلغ مساحته 110 متر مربع، تشمل غرفتي نوم وحمامان بسعر يبلغ 5 مليون و 11 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع تقدر مساحته بـ 393 متر مربع، تشمل ثلاث غرف نوم
    و ثلاثة حمامات، يبلغ سعرها 6 مليون و596 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ازها العين السخنة.. جوهرة القرى السياحية

وبالتعرف على أسعار الشاليهات المتوفرة في قريه ازها العين السخنه ، ننتقل إلى الفقرة التالية والتي سوف نتعرف من خلالها على أنظمة التقسيط المتوفرة من قبل شركة مدار للتطوير العقاري .

أنظمة التقسيط في قرية ازها العين السخنة

حرصت الشركة المالكة لـ مشروع ازها العين السخنة azha resort ain sokhna على توفير مجموعة متنوعة من الأنظمة المرنة في السداد وفيما يلي تأتي تفاصيلها :

  • تتيح لك ازها العين السخنة فرصة امتلاك وحدتك السكنية التي ترغب بها عن طريق دفع قيمة قدرها 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم تقوم بتقسيط المتبقي من المبلغ على مدار تسع سنوات.
  • كما تتيح لك شركة مدار للتطوير العقاري بحجز وحدتك السكنية بنسبة قدرها 19% كدفعة مقدمة من إجمالي السعر الكلي للوحدة السكنية الراغب في إمتلاكها، ومن ثم تقوم بتقسيط المتبقي من المبلغ على مدار سبعة سنوات.
  • أما بالنسبة لنظام التقسيط الأخير الذي قدمته شركة مدار للتطوير العقارري في منتجع ازها العين السخنة، أن تقوم بدفع قيمة ماليه قدرها 25% من إجمالي سعر الوحة السكنية، على أن تقوم بعدها بتقسيط المتبقي من المبلغ الكلي للوحدة على مدار أربع سنوات كأقساط شهرية.

يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن: أسعار ازها العين السخنة .. بيان شامل بالأسعار

 

يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية أزها أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x
بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x