سوديك

تعرف على سعر الشقة ايست تاون .. ونظام التقسيط

للتعرف على سعر الشقة ايست تاون اقرأ هذا الموضوع والذي سوف نوضح من خلاله التفاصيل الشاملة عن أسعار الوحدات ومساحتها من وحدات ريسيل ووحدات من المطور العقاري مباشرة، بالإضافة إلى نظام التقسيط والدفع والسداد المرن التي قدمتها شركة سوديك للتطوير العقاري في مشروعها الرائع والذي يقع في قلب التجمع الخامس .. فتابع القراءة

سعر الشقة ايست تاون

يشمل sodic compound new cairo مجموعة متنوعة من الشقق السكنية ومتوفر في الوقت الحالي بعض الوحدات التي يتم إعادة بيعها من المالك مباشرة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشقق السكنية التي تقدمها الشركة المطورة للمشروع وفيما يلي سوف نوضح التفاصيل الخاصة بكلًا منهما:

  • شقة للبيع ايست تاون القاهرة الجديدة تضم غرفتين نوم وحمامان، بمساحة تبلغ 157 متر مربع، يبلغ سعرها 6 مليون و 297 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع في ايست تاون التجمع الخامس eastown sodic apartments تضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، يبلغ سعرها 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقه كمبوند ايست تاون التجمع الخامس تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات تقدر مساحتها بـ 188 متر مربع، يبلغ سعرها 6 مليون و 967 ألف جنيه مصري.
  • و يوجد أيضًا شقة للبيع ايست تاون سوديك بالتقسيط sodic eastown new cairo تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، تبلغ مساحته 192 متر مربع، أما عن السعر فيبلغ سعره 7 مليون و 296 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة ريسيل للبيع في مشروع ايست تاون تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات تقدر مساحتها بـ 211 متر مربع، و يبلغ سعرها 7 مليون و 472 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع – ريسيل – في sodic compound new cairo تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، تقدر مساحتها بـ 278 متر مربع، ويبلغ سعرها 7 مليون و 500 ألف جنيه مصري.
  • و يوجد شقة سكنية – ريسيل – للبيع في sodic compound new cairo كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، مساحتها تقدر بـ 165 متر مربع، يبلغ سعرها 9 مليون و 318 ألف جنيه مصري.
  • ويضم مشروع تاون ايست التجمع شقة للبيع تضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات،تقدر مساحتها بـ 188 متر مربع، ويبلغ سعرها 9 مليون و 468 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يضم سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس شقة سكنية للبيع تشمل ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، تقدر مساحتها بـ 190 متر مربع، و يبلغ سعرها  11 مليون و 428 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ايست تاون التجمع الخامس .. تقرير شامل عن المشروع

وبالتعرف على أسعار الشقق السكنية المتوفرة في ايست تاون سوديك ، ننتقل إلى الفقرة التالية والتي سوف نعرض من خلالها التفاصيل الخاصة بأنظمة التقسيط المقدمة من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري في مشروع ايست تاون.

أنظمة السداد في سوديك ايست تاون

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن ينص على ما يلي:

  • يمكنك الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها من خلال دفع قيمة قدرها 30% كدفعة مقدمة من المبلغ الكلي للوحدة السكنية.
  • ثم تقوم بتقسيط المتبقي من إجمالي سعر الوحدة السكنية على مدار ثلاثة سنوات كأقساط.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على مشروع إيست تاون القاهرة الجديدة وأسعارها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على إيست تاون سوديك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Reham Raafat

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago