رؤية

تلال عين السخنة .. قرية بمواصفات عالمية على بعد 60 دقيقة

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول تلال عين السخنة المشروع الأكثر شهرة في منطقة العين السخنة نظرًا لما يتمتع به من مزايا منها موقعه وأنواع الوحدات السكنية المتعددة التي يشملها المشروع، بالإضافة للإطلالات البانورامية التي يتمتع بها لكونه أعلى جبل الجلالة ولتنفيذه على مستوى متدرج بنظام المصاطب مما يمنح كافة الوحدات السكنية إطلالات ساحرة على البحر، وخلال موضوعنا هذا سوف نقدم لكم أبرز التفاصيل الهامة حول مشروع تلال العين السخنة من المساحة الكلية للمشروع وكيفية تقسيمها وأنواع الوحدات السكنية وأسعارها.. فتابع القراءة.

تلال عين السخنة

منتجع تلال العين السخنة منتجعًا متكاملًا في قلب العين السخنة تم تنفيذه على مساحة واسعة مما أتاح للشركة المالكة للمشروع تنفيذ مجموعة متنوعة والمساحة الكلية للمشروع وتقسيمها كما يلي:

  • تبلغ المساحة الكلية لـ قرية تلال بالعين السخنة telal ain sokhna مساحة قدرها 600 فدان.
  • ويمتد الشاطئ في منتجع تلال العين السخنة telal sokhna على مساحة قدرها 6 كيلو متر على البحر.
  • أما المساحة التي تم تخصيصها للمباني السكنية تلال telal مساحة قدرها 20% من المساحة الكلية للمشروع.
  • أما المسطحات المائية والمساحات الخضراء ومجموعة متنوعة من المرافق الخدمية تم تخصيص مساحة قدرها 80% من إجمالي المساحة الكلية لـ مشروع تلال السخنة رؤية .

اقرأ أكثر عن: كل ما تود معرفته عن مشروع تلال العين السخنة

وبالتعرف على المساحة الكلية للمشروع وكيفية تقسيمها، سوف ننتقل إلى الفقرة التالية والتي سوف نوضح من خلالها التفاصيل الخاصة بأنواع الوحدات السكنية المتوفرة بالمشروع.

أنواع قريه تلال السخنه

يضم مشروع تلال السخنة Telal Ain El Sokhna Resort مجموعة متميزة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تم طرحها بمساحات مختلفة وتتلخص تلك الوحدات السكنية في:

  • شاليهات
  • توين هاوس
  • فيلات مستقلة

يمكنك أيضًا الاطلاع على … قرية تلال بالعين السخنة.. منتجع سياحي استثنائي

وبعد عرض أنواع الوحدات السكنية في منتجع تلال السخنة ، يأخذنا الحديث للإجابة على أسعار الوحدات السكنية بالمشروع خلال الفقرة التالية.

اسعار الوحدات فى تلال السخنة

  • كما ذكرنا في الفقرة السابقة تضم تلال مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وتأتي بأشكال مختلفة ومساحات مختلفة، ويختلف سعر الوحدة السكنية وفقًا لنوعها وموقعها في المشروع ومساحتها وتشطيبها، ولكن بشكل عام تبلغ أسعار الوحدات السكنية في قريه تلال بالعين السخنه telal elsokhna بين مليون و 950 ألف جنيه مصري وتصل الأسعار إلى 14 مليون جنيه مصري.
  • أما أسعار الشاليهات التي تشمل عددًا يتراوح بين غرفتين نوم و ثلاثة غرف نوم، وحمامين وثلاثة حمامات، بمساحات تتراوح بين 96 متر مربع وتصل المساحات إلى 136 متر مربع، بأسعار تتراوح بين مليون و 950 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 3 مليون و 580 ألف جنيه مصري.
  • و الفيلات المتوفرة في قرية تلال العين السخنة التي تضم أربع غرف نوم وأربع حمام، التي تقدر مساحتها بـ 360 متر مربع، سعرها يبلغ 7 مليون و 678 ألف جنيه مصري.
  • أما وحدات الـ توين هاوس في تلال السخنة الذي تتراوح عدد الغرف به من ثلاثة غرف نوم وأربع غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 140 متر مربع وتصل المساحات إلى 180 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 3 مليون و 430 ألف جنيه مصري وتصل أسعارها إلى 7 مليون و 715 ألف جنيه مصري.

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الحالي وتعرفنا على تلال السخنة والعديد من المعلومات المتعلقة بها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية تلال السخنة أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Reham Raafat

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago